9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

كيف احمي حسابي في الفيس بوك من الهاكرز

الخط
الجزء الاول قمنا باخباركم بطريقه واحده اليوم في موقع عالم التكنولوجيا سوف اشرح لكم الطرق الحرب وانتظرونا في الجزء الثالث



2- قم بربط حسابك برقم جوالك:

هذا سيفعّل لك الكثير من الخيارات سنتعرف عليها لاحقا، ولعمل ذلك، إذهب إلى إعدادات الحساب> الهاتف المحمول> إضافة هاتف ومن ثم قم بإختيار الدولة والشركة المناسبة لرقمك، ستصلك رسالة فيها رقم معين قم بإضافته في الصفحة للتأكيد.
وللعلم أيضا يوفر الفيسبوك بريد إلكتروني لكل مستخدم تستطيع عبره أن تنشر أي محتوى على صفحتك إحرص على أن لايطلع أي شخص على هذا البريد أو تعطيه لأي كان.. موضح أسفل الصورة.

3- قم بتفعيل خاصية التصفح الآمن:

هذا مفيد جدا في حالة كنت تستخدم الإنترنت عبر شبكة قد تكون مفتوحة، سيقوم بتشفير البيانات المتبادلة عبر شبكة الإنترنت، عندها لايستطيع أحدهم رؤية بياناتك ومن ضمنها كلمات السر، وللعلم هناك الكثير من البرامج التي تتجسس على المستخدمين في الشبكة، وقد جربتها شخصيا ولم أستطع مراقبة من يستخدمون التصفح الآمن، لتفعيلها: إعدادات الحساب> الأمان> التصفح الآمن قم بتفعيله، وستلاحظ أن رابط الفيسبوك سيبدأ بـ https مع إضافة حرف S.

4- إشعارات الدخول:

عند تفعيل هذه الخاصية ستصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني ورسالة إلى جوالك الذي قمت بإعداده في الخطوة رقم 2، عند الدخول إلى حسابك من كمبيوتر أو جهاز هاتف محمول لم تستخدمه مسبقاً. إعدادات الحساب> الأمان> إشعارات تسجيل الدخول ولاتنسى أن تضغط حفظ التغييرات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة