9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

طريقة زيادة Domain Authority لموقعك

الخط

كيف  تتمكن من زيادة ال Domain Authority لموقعكم وهذة الطرق تعتمد على ممارسات اساسيه يحتاجه كل مدون ، لان هذا التقييم اصبح من عوامل السيو المهمه جدا لتصدر نتائج البحث ولمن لايعرف ماهو ال  Domain Authority فقط عليه متابعه الموضوع بأدق التفاصيل لكي تستطيع تطبيق الخطوات بسهولة .

طريقة زيادة Domain Authority لموقعك


 ماهو ال Domain Authority


هو تقييم يكون لدومين موقعك ويكون التقييم من 100 ويقدم من موقع MOZ المختص بالسيو ؛ ويتم هذا التقييم عبر عدة عوامل مهمه جدا سوف نتطرق اليها في هذا الموضوع ؛ كما ان هذا التقييم اصبح مهما جدا بعد الغاء جوجل لتحديثات الpage rank ولذلك اصبح هذا التقييم يحل محل الpage rank في اهميته الكبيرة لتصدر نتائج البحث.




 1- السيو الخاص بموقعك

من احد العوامل المؤثرة للغايه في رفع ترتيب التقييم ويجب الانتباة بالذات الى القالب المركب فاحيانا يكون القالب غير متوافق مع السيو مثلا ان يكون بطئ او ان يكون فيه اخطاء كثيرة ؛ ولذلك فعند اكتشافك لاحد هذة العوامل في القالب الخاص بك سارع فورا بتغييره لانه قد يكون سبب في عدم تصدرك لنتائج البحث وللحصول على افضل قوالب  متوافقه مع السيو فقط عليك بالتوجه الى صفحه قوالب بلوجر الموجودة على مدونتنا.



 2- الابتعاد عن نشر روابط موقعك بعشوائيه

عندما تقوم بنشر روابط موقعك في مواقع اخرى ، احرص على ان تكون تلك المواقع ذات سمعه جيدة وابتعد عن النشر في المواقع ذات السمعة السيئة مثل المواقع الاباحيه ؛ ايضا لاتنشر روابطك الا في مواقع تكون في نفس تخصص موقعك حيث ان قمت بنشر روابطك في مواقع صحه وانت موقعك مختص بالتقنيه ، سوف تخسر تقييمك ومكانك في محرك البحث لان هذة الروابط تسمىdisavow وهذة الروابط قد تخرب موقعك ولذلك احرص على ان تنشر روابطك بحكمه. 


 3- الروابط الداخليه

هذة الروابط لها تاثير كبير جدا في رفع تقييم موقعك وتقوية السيو وتصدر نتائج البحث ، حيث اثبتت النتائج على موقع  MOZ ان هذة الروابط تساعد عناكب البحث الى الوصول الى موقعك بالكامل وبالتي تزيد من ثقه محركات البحث ، ولكن عند عملك لهذة الروابط احرص ان تربط كل تدوينة باخرى مشابهه لها في الموضوع ، حتى يكون موقعك مرتب ومنظم ويسهل ولوج عناكب البحث الى موقعك بسهولة.


 4- نشر موقعك على مواقع التواصل الإجتماعي

يجب عليك نشر روابط مواضيعك الجديدة على حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك حتى تحصل على باك لينك ذات جودة عاليه ؛ وتقوي ثقه محركات البحث بموقعك.



 5- المحتوى القوي

المحتوى هو من اكبر العوامل لزياة ثقة محركات البحث بموقعك وايضا رفع تقييم MOZ بشكل ملحوظ ، واحرص ان تكون التدوينه تحتوي على اكثر من 400 حرف ومدعمه بالصور وذلك لكي لايشعر الزائر بالملل ويقوم بالخروج من الموقع ، كذلك احرص على عدم الافراط في كتابه الكلمات المفتاحيه حتى لايتم معاقبةموقعك من جوجل كما اننا قدمنا شرح لكيفيه اعادة صيغ المقالات والحصول على ترتيب عالي في محركات البحث.


 6- دلائل المواقع

قم باضافه موقعك في دلائل المواقع لكي تحصل على باك لينك وزوار اكثر لمدونتك وكلما انتشر رابط موقعك في محركات البحث زادت الثقه فيه ، ولكن وكما حذرنا انشر الروابط بحرص مع الالتزام بالتعليمات في الفقرة رقم 3 ، وذلك حتى لايقوم جوجل باعتبار روابطك سبام .


وبهذة الطرق سوف تتمكن من رفع تقييم موقعك وتصدر نتائج البحث في اقل وقت ممكن والان فقط تحلى بالصبر وسوف تجني ثمرة جهودك
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة