9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

مراجعة هاتف Honor play

الخط
انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير والكثير من أنواع الهواتف المحمولة، والتي يحاول كل نوع منهم من توفير كافة المميزات بداخلة، وبات التنافس واضح جدا بين كافة الأنواع من أقوي نوع لأضعف نوع موجود على الساحة، أما هاتف Honor play فهو من موديلات الهواتف المخصصة للألعاب، وهو من إصدارات شركة هواوي الحديثة وقد صمم خصيصا لغرض بعينه، فهو يتحمل التركيز العالي والإمكانيات العالية الخاصة بالألعاب، وتم مراعاة ذلك في المساحة التخزينية.


مراجعة هاتف Honor play


خصائص هاتف Honor play

 عنصر الانتشار:يتوفر الهاتف في كافة الأسواق، فهو متاح بشكل مستمر، كما يتوفر منه عدد من الألوان التي تتناسب مع ذوق المستخدم وهوية المستخدم، فهناك اللون الأسود والأحمر وكذلك اللون الوردي، أزرق، ويتوفر بأسعار مميزة جدا، كما يمكنك البحث عنه أون لاين حيث يتم بيعة الكترونيا.


يعمل كهاتف مخصص للألعاب، حيث عملت الشركة المصنعة على توفير عدد من الإمكانيات الخاصة جدا، والتي تتناسب مع تحميل الألعاب على الهواتف، لكن في نفس الوقت يحتوي هاتف Honor play على كافة خصائص الهاتف العادي، كما أنه مزود بأكثر من شريحة فهو هاتف مميز بشكل عام، يدعم إمكانية تشغيل الراديو ويعمل بنظام الأندرويد، كما يمكنك تحميل عدد من التطبيقات المختلفة عليه.

الهيكل الخارجي؛ الهاتف ذو هيكل خارجي مميز مصنوع من خامة معدنية، فهو يختلف عن الهواتف المختلفة التي تعمل في نفس المجال، ويعد ذلك من المميزات الموجودة في هاتف Honor play عن خلافة من الماركات الاخري.

البصمة؛ تعتبر البصمة في فتح الجهاز من عناصر الأمان، ويتميز هاتف Honor play بوجود خاصية البصمة كعنصر أمان، لكن موضع البصمة يختلف عن الهواتف الذكية الأخرى، فبصمة هاتف Honor play موجودة في ظهر الجهاز، وذلك لإعطاء مساحة للشاشة وحتى يكون شكل الشاشة مقبول، ولا تؤثر مع اللاعب أثناء اللعب، أو على الشخص العادي أثناء التعامل مع الهاتف.

التحكم؛ يمكنك التحكم في الهاتف من خلال تشغيله وإغلاقه، ورفع الصوت وخفضه بشكل جيد كل هذا من خلال بعض الأزرار المثبتة على جسم الجهاز من الجوانب، كافة المفاتيح بارزة بالشكل المطلوب، ليست بارزة بشكل مبالغ فيه، حتي لا تتسبب في تعليه وخفض الأصوات وغلق الهاتف دون قصد.

مراجعة هاتف Honor play


الذاكرة وسعة التخزين؛ سعة الهاتف التخزينية تصل إلي أربعة وستين جيجا بايت وذلك لتساعد على تحمل أكبر قدر من الألعاب.
الشاشة، تتميز شاشة هاتف Honor play بأنها ليست سميكة، بل يصل رفع الشاشة إلي ٦.٣ بوصة، وتتميز الألوان وتركيز الشاشة بالجودة والنقاء فلا تعليق علي شاشة الهاتف.

الكاميرا الخلفية؛ تتميز الكاميرا الخلفية بأنها مزدوجة مما يجعلها ممتازة، وتعطي عدد من الصور رائع مهما كانت الظروف المناخية المحيطة، سواء كان التصوير في ضوء الشمس أو في ظلام الليل، تعمل عدسة الكاميرا الخاصة بالهاتف بضبط الإضاءة لتنتج صورة مميزة.

البطارية؛ من أكثر ما يميز هاتف Honor play وجود خدمة الشحن السريع، فهو مزود ببطارية يمكن شحنها من خلال الشحن السريع، وذلك حتى تتمكن من شحن الهاتف بشكل سريع، ولا يسبب وقت الشحن تعطيل الأعمال الخاصة بك.
نظام التشغيل؛ يعمل هاتف Honor play بنظام تشغيل الأندرويد، وهو النظام الذي يعمل به أغلب الأجهزة الذكية، عدا شركة أيفون، لها نظامها الخاص بها.

وعند النظر العام على مكونات الهاتف وإمكانيات الهاتف نجد أن؛ هاتف Honor play مناسب بشكل كبير جدا لطبقة الشباب لأن به إمكانيات تساعد على التعامل السريع على شبكات الإنترنت فهو يدعم خاصية الثري جي والفور جي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة