9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

شاومي تحقق هدفها السنوي ببيع مايقارب 100 مليون هاتف قبل شهرين من نهاية العام

الخط
شاومي تحقق هدفها السنوي ببيع 100 مليون هاتف قبل شهرين من نهاية العام




في تزايد واضح على نسبة المبيعات لشركة شاومي بالمقارنة بالسنة الفائتة، تمَكّنت مبيعات المؤسسة من التليفونات أن تطأ حاجز الـ 100 مليون تليفون مباع بزمن قياسي قبل الموعد المححد  بشهرين، حيث وصلت نسبة تزايد المبيعات عن العام الفائت بنسبة تقديرية وصلت الى  43%، لتصبح بهذا المؤسسة المصنفة في المرتبة الرابعة دوليا قريبة من المنافسة على المراتب الأولى مستقبلاً قريبة من اي  وقت مضى. 

وقد ظهرت نسبة الصعود في مبيعات المؤسسة الصينية في الربع الثاني من العام القائم، فوفقاً لشركة الأبحاث IDC فإن نسبة مبيعات شاومي شهدت ارتفاعاً بنسبة 49% في ذلك الربع؛ على ضد هبوط واضح بنسبة 1.8 فيما يتعلق للمبيعات الدولية، ليضعها الصعود الحديث في المرتبة الرابعة وراء كل من سامسونج وهواوي وآبل ومتفوقة على أوبو التي حصدت المرتبة الخامسة. ومن المعلوم أن شاومي تجابه مسابقة شرسة في مكان البيع والشراء الصيني من المؤسسات الصينية الأخرى التي باتت في مضمار المسابقة الدولية.

 حيث أطلقت تليفونها Mi Mix 3 في بكين في بداية الاسبوع الفائت بنوع من التحدي لهواوي بقدرات الكاميرا التي وصفها مدير شاومي التنفيذي بأنها أفضل من كاميرا تليفون هواوي P20 Pro. وتعتبر المؤسسة اليوم أضخم تاجر للهواتف الذكية  في مكان البيع والشراء الهندي والذي يُعد ثاني أضخم سوق تليفونات دولياً، وهي هذه اللحظة تحاول لتوسيع تواجدها في القارة الأوربية بعدما حظيت على المرتبة الثانية من نسبة مبيعات الربع السنوي الثاني في أندونيسيا وراء العملاق الكوري سامسونج.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة