9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تيم فيور للكمبيوتر

الخط

تحميل برنامج تيم فيور للكمبيوتر

برنامج تيم فيور teamviewer هو برنامج التحكم عن بعد لأجهزة الكمبيوتر يعمل على نظام مشاركة سطح المكتب البعيد والتحكم به عن طريق جهاز آخر بعيد عنه بواسطة الإنترنت سواء كان الجهاز الأخر كمبيوتر أو هاتف ذكي مثبت عليه برنامج تيم فيور.

برنامج التحكم عن بعد برنامج تيم فيور

وبالإضافة إلى مشاركة سطح المكتب والتحكم به عن بعد فإن برنامج Team Viewer يمتلك مجموعة من الميزات الاخرى مثل نقل الملفات والبيانات بين اجهزة الكمبيوتر المتصلة ببعضها بواسطته وامكانية النسخ الاحتياطي للملفات على حسابك في Teamviewer كما تقوم الشركات الكبرى باستخدام برنامج تيم فيور لأجل عقد المؤتمرات والاجتماعات عبر الانترنت مع موظفيها حول العالم وتقوم كذلك باستخدام ميزة برنامج التحكم عن بعد لأجل توفير الدعم  الفني لعملائها اينما كانوا .    

منصات برنامج تيم فيور

 برنامج التحكم عن بعد  يتوفر لمجموعة كبيرة من أنظمة التشغيل وهي كالتالي
  • مايكروسوفت ويندوز بمختلف اصداراته  Microsoft Windows
  • نظام ماكنتوش  MacOS
  • نظام الأندرويد  Android
  • نظام أي أو إس iOS
  • نظام ويندوز فون  Windows Phone
  • بلاك بيري  BlackBerry

وإن كنت تمتلك أي جهاز اخر لم يكن مدرجا فيما ذكرنا سابقا فلا تقلق ، حيث أنه يمكنك استخدام  برنامج تيم فيور باستخدام متصفح الويب ولست بحاجة إلى تثبيته ، بالطبع قد يكون هناك بعض الاختلافات الطفيفة بين استخدام برنامج التحكم عن بعد  بذاته وبين استخدامه على المتصفح دون التثبيت ، لكن الكل يؤدي نفس الغرض دون ادنى شك .

برنامج التحكم عن بعد برنامج تيم فيور

انطلاقة برنامج TeamViewer

انطلق برنامج تيم فيور الألماني المنشأ في عام 2005 وكان في بداية انطلاقه يركز على الخدمات السحابية لتوفير الدعم عبر الانترنت على مستوى عالمي ، لكنه سرعان ما تطور ليصبح برنامج التحكم عن بعد  الأفضل حول العالم .


يمتاز برنامج تيم فيور بأنه جمع الناس من مختلف انحاء العالم ، وهو الأمر الذي كان محفزا لتعزيز وتوسيع افكار الناس وقدراتهم في التغلب على التحديات المختلفة والتي كان أهمها بعد المسافات .

 لكن ما جذب الناس والشركات الى استخدام برنامج التحكم عن بعد   وتفضيل برنامج TeamViewer عن غيره من البرامج المشابهة هو أمان البرنامج
حيث يستخدم برنامج تيم فيور وسائل حماية متعددة تجعل من الصعب جدا اختراقه وتعريض خصوصية مستخدميه لأي خطر ، حيث أن البرنامج يعمل على اساس خوارزمية معقدة للغاية والتي قد يطول شرح كيفية تشفيرها للبيانات ، لاكن بالإضافة للخوارزمية فإن للبرنامج طرق حماية اخرى ومنها :

  •   المصادقة الثنائية

يقصد بالمصادقة الثنائية إضافة خانة دخول ثالثة في برنامج تيم فيور حيث أنك عند التسجيل لن يطلب منك اسم مستخدم وكلمة مرور فقط ولكن أيضا سوف يطلب منك أن تختار سؤالا شخصيا وتضع جوابا له ، بحيث لا يعرفه غيرك ، وبالتالي تزيد من قوة أمان حسابك في برنامج TeamViewer .
اسم المستخدم وكلمة المرور مع جزء من المعلومات التي تعرفها انت كمستخدم فقط يجعل من الصعب على المتسللين المحتملين الحصول على البيانات الشخصية أو الهوية الخاصة بك أو سرقتها.
  • مراقبة النشاط على حسابك

يقوم برنامج التحكم عن بعد بتسجيل نمط معين لنشاطاتك التي تقوم بها على حسابك ويقوم بمراقبة اي نشاط غير معتاد على حسابك او اجهزتك ويعلمك بها فورا .

برنامج التحكم عن بعد برنامج تيم فيور

سعر برنامج تيم فيور

في الواقع ان برنامج التحكم عن بعد مجاني ومدفوع في نفس الوقت ، حيث ان الشركة توفر نسخة مجانية للمستخدمين العاديين أو للأستخدام الشخصي بتعبير ادق ، وكذلك توفر الشركة نسخة مدفوعة خاصة بالشركات والاختلاف بين النسختين هو في عدد الأجهزة التي يتم ربطها بواسطة البرنامج .


ويجب ان تعلم انه في حال شراءك نسخة مدفوعة فإنك سوف تدفع ثمنها مرة واحدة فقط ، حيث ليس بها اشتراك سنوي بل اشتراكها مدى الحياة ، وسوف تتلقى اي تحديث جديد بعد ذلك مجانا .

الخلاصة

اذا كنت تبحث عن  برنامج التحكم عن بعد فإني وبكل تأكيد انصحك باستخدام TeamViewer سواء كنت تريد استخدامه شخصيا او لديك شركة وتبحث عن وسيلة لربط موظفيك ببعضهم فإن  برنامج تيم فيور هو الأفضل بكل تأكيد

تحميل برنامج تيمفيور للكمبيوتر

تحميل مباشر
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة