9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

افضل 5 طرق ربح المال من موقعك

الخط
يعتبر ربح المال من الانترنت اكثر الطرق رواجا هده الايام , ومن انجح طرق ربح المال من الانترنت هو انشاء موقع الكتروني والربح منه, وفي الحقيقة فكل طرق الربح من الانترنت كلها تعتمد على وجود موقع الكتروني كعنصر اساسي ولا غنى عنه , سنتعرف في هدا الموضوع على افضل طرق ربح المال من موقعك.

افضل 5 طرق ربح المال من موقعك

افضل طرق الربح من موقعك

1- ربح المال عن طريق google adsense
2- ربح المال عن طريق بدائل ادسنس
3- ربح المال من اختصار الروابط
4- ربح المال من رفع الملفات
5- ربح المال من الافلييت


1- ربح المال عن طريق google adsense

- نبذة عن جوجل ادسنس : هو برنامج اعلاني تم اطلاقه في 2003 من قبل عملاق محركات البحث جوجل , موجه بالأساس الى اصحاب المواقع وناشري المحتوى مثل قنوات اليوتيوب لإظهار اعلانات اصحاب الشركات المتعاقدة مع جوجل , وتكون هده الاعلانات على شكل نصوص او صور او فيديوهات متوافقة مع محتوى المواقع .


ربح المال عن طريق google adsense


ان اعلانات ادسنس هي المفضلة لدى المحترفين وحتى المبتدئين لأنها تعتبر افضل شبكة  اعلانات  (cpc) اي الدفع مقابل النقر , اعلانات ادسنس تقدم عائد مادي كبير مقارنة بالشبكات الاعلانية الاخرى , لذلك تجد المحترفين والمبتدئين يفضلون ادسنس عن غيرها من الشبكات الاعلانية الاخرى وهذا ما جعل القبول في برنامج جوجل ادسنس صعب ويحتاج لتطبيق سياسة جوجل على موقعك حتى يتم قبولك , سنتعرف  على اهم الشروط  ان طبقتها على موقعك  يتم قبولك في جوجل ادسنس .

شروط قبول موقعك او مدونتك في جوجل ادسنس

1-  محتوى حصري ومتجدد
2- تصميم الموقع 
3- دومين مدفوع
4- اضافة صفحات التواصل وسياسة االخصوصية

- محتوى حصري : من اهم شروط قبول اي موقع على الانترنت في ادسنس , بل ومن اهم عوامل نجاح اي موقع من عدمه هو محتوى جيد وحصري ومتجدد , يجب ان يكون المحتوى الذي تكتبه غير منقول او معاد صياغته بل هو نتاج افكارك وتجاربك وتحاول افادة الزائر الذي يدخل موقعك لكي تكسب ثقة جوجل .

لكي يتم قبول موقعك في جوجل ادسنس يجب ان يكون في موقعك او مدونتك مجموعة محددة من المواضيع مثل 30 موضوع او اكثر , هدا الامر خاطئ تماما , وذلك من خلال تجربتي مع ادسنس تبين لي ان عدد المواضيع غير مهم بل المهم والاهم هو جودة المحتوى ومدى استفادة الزائر من موقعك .

- تصميم الموقع : تصميم المواقع  له دور كبير في قبول موقعك من عدمه فاستخدام قوالب مجانية او منتهكة لحقوق الملكية يكون سبب في رفضك في ادسنس ,  استخدام قوالب مدفوعة ذات  تصميم متناسق ويسهل عملية تصفح موقعك او مدونتك فهذا شرط اساسي لقبول الموقع .

- دومين مدفوع : من الافضل ان يكون لديك دومين مدفوع مثل ( .com او .net او .tv الخ) و ليس نطاق فرعي مثل test.blogspot.com فهذا يعتبر غير مقبول عند جوجل ادسنس ، و يمكنك أيضا الطلب عن طريق دومينات التي تعطي سنة مجانية مثل .tk او .ml و هي مقبولة لدى ادسنس , يمكنك شراء دومين .com من جودادي بثمن 0.99$ للسنة الاولى .

- اضافة صفحات التواصل وسياسة االخصوصية : يجب عليك وضع صناديق التواصل في موقعك ليتواصل الزائر معك وهذا تعتبره جوجل شرط اساسي , قم بوضع صفحة حول المدونة او الموقع وتتحدث فيها عن موقعك او مدونتك وتضع فيها معلومات عنك .

كما ترى فموقعنا يستعمل سياسية الخصوصية و نجدها في كل المواقع التي تعمل مع جوجل ، و هي من جهة تعتبر من خواص السيو و من جهة ثانية هي من الشروط الأساسية التي يجب عليك إضافتها للظهور في جميع الصفحات و عند الضغط عليها تتوجه الى صفحة سياسة الخصوصية .

هده كانت اهم شروط قبول موقعك في ادسنس , اهتم بمحتوى موقعك وقم بشراء قالب متوافق واربط موقعك بدومين مدفوع واضف صفحات التواصل وسياسة الخصوصية الى موقعك وسيتم قبولك في جوجل ادسنس.

ربح المال عن طريق google adsense  هي احدى الطرق للربح من موقعك ولاكن توجد العديد من الطرق الأخرى للاستفادة من موقعك حتى ان لم تقبل في ادسنس فلا تفقد الأمل فهناك شركات اخرى بديلة لأدسنس .

2- ربح المال عن طريق بدائل ادسنس

هناك الكثير من الشركات الاعلانية التي تقدم لك فرصة عرض اعلاناتها على موقعك ولاكن للأسف في العالم العربي  لا تقدم هده الشركات  ما يقدمه ادسنس  من عائدات فهي فقط يستخدمها اصحاب المواقع الناشئة الذين قدموا طلبات الحصول على حساب جوجل ادسنس  ومازالت جوجل لم توافق على حساباتهم.


ربح المال عن طريق بدائل ادسنس

افضل بدائل جوجل ادسنس التي تقدم ارباح جيدة مقارنة بالشركات الاعلانية

1- موقع a-ads.com
2-  موقع coinzilla.io
3-  موقع mellowads.com

من اهم مميزات هده المواقع هي ليس لها شروط معقدة كاالتي لدى ادسنس في قبول المواقع فهي تقريبا تقبل اي موقع ومن اهم طرق الاعلانات فيها هي الاعلانات المنبثقة وهي لديها عائد مادي جيد وفي بعض الاحيان يتجاوز جوجل ادسنس ولاكن هده الاعلانات للزوار بمثابة  زيارة واحدة كالموت، لن يعود اليك أبدا.

لا اريد تحطيم معنوياتك ولاكن الحقيقة المره انه لا يوجد بديل لأدسنس مهما بحثت في المواقع والمنتديات فلن تجد ما يلبي طموحك والجهد المبذول منك , لان ادسنس هي مرآتك لما تقدمه من عمل وما تستحقه من ارباح .

3- ربح المال من اختصار الروابط

الربح من اختصار الروابط هو المجال الاكثر نموا في الاشهر الماضية , وهو المفضل لدى المبتدئين لجمع راس المال , وهو يعتبر من اسهل المجالات للربح من الانترنت بكل سهولة ايضا اصحاب المواقع يعتمدون على الربح من اختصار الروابط سواء من مواقعهم او من قنوات اليوتيوب الخاصة بهم ,قدمت في شرح سابق طريقة الربح من اختصار الروابط 2018 .


ربح المال من اختصار الروابط


لماذا جميع اصحاب المواقع يفضلون الربح من اختصار الروابط ويعتبرونه كمصدر دخل مع عرض الاعلانات على مواقعهم لان اختصار الروابط لا يضر بموقعك وحتى ان كنت تعرض اعلانات ادسنس فهذا لا يتعارض مع سياسة جوجل ويوفر لأصحاب المواقع وقنوات اليوتيوب مصدر دخل للتطوير من عملهم .

هناك العديد من مواقع اختصار الروابط التي يمكنك التسجيل بها , ولاكن هناك بعض المواقع متوفقة على الاخرى من عدة نواحي  منها العائد لكل تخطي للرابط وطرق الدفع  , هده القائمة بها افضل مواقع اختصار الروابط التي تعطي عائد كبير .

افضل مواقع اختصار الروابط

1- موقع cut urls
2- موقع shortmony
3- موقع earn guide
4- موقع لينكاوي

هده المواقع من افضل المواقع التي يستخدمها الكثير من اصحاب المواقع وهناك الكثير غيرها ودائما ما تظهر مواقع جديدة تنافس المواقع الموجودة وتقدم طرق دفع مناسبة وعائد كبير لتخطي الاعلانات , يمكنك الاعتماد على هده الطريقة في الربح من موقعك وتكوين دخل اضافي لك .

4- ربح المال من رفع الملفات

يعتبر رفع الملفات ومشاركتها مع الاخرين من اكثر الطرق القديمة لربح المال من مواقع الانترنت ومازالت الى الان من الطرق الفعالة للربح من الانترنت ويعتمد عليها معظم اصحاب المواقع التقنية ومواقع تحميل الالعاب في ربح دخل اضافي من مواقعهم , وانتشرت مؤخرا طرق جديدة للربح من رفع الملفات وهي مشاركة  روابط التحميل في مواقع التواصل الاجتماعي , ويستخدمها المبتدئون للحصول على راس مال لبداية مشاريعهم , وهده افضل المواقع التي تقدم خدمة رفع الملفات .



افضل مواقع رفع الملفات والربح منها

1- موقع file-upload
2- موقع sharecash
3-  موقع filefactory
4- موقع turbobit

هده المواقع الافضل في مشاركة اربحا رفع الملفات وتوجد غيرها الكثير ممن يقدمون هده الخدمة وتختلف اسعار كل 1000 تحميل من موقع الى اخرى , الربح من رفع الملفات مثله مثل اي عمل اخر على الانترنت ، يحتاج الي افكار ابتكارية وبعض المجهود، وربما في احيانا اخري بعض الاستثمار.


5- ربح المال من الافلييت

التسويق بالعمولة Affiliate Marketing  يعتبر من اقدم الطرق واكثر الطرق شيوعا لربح المال من الانترنت ويمكن الوصول الى تحقيق دخل كبير من خلال انشاء موقع مختص بالافليت , فالمفهوم الخاص بالتسويق بالعمولة يعتمد بصورة اساسية على بيع المنتجات و ترويج المنتجات لصالح شركات تقدم تلك المنتجات وانت تحصل على عمولة تحددها لك تلك المواقع.


 ربح المال من الافلييت


تستخدم جميع الشركات الكبرى الرائدة في مجال التجارة الالكترونية التسويق بالعمولة كجزء اسساسي من خططها لتطوير تجارتها والوصول الى جمهور جديد من خلال المسوقين الذي يشتركون في هدا النظام وبذلك تخفض حملاتها التجارية المدفوعة.

افضل مواقع التسويق بالعمولة

1-  Amazon Affiliate امازون افلييت
2-  ebay Affiliate  ايباي افليت
3- gearbeast Affiliate
4- Banggood Affiliate
5- موقع topcashback

- امازون افلييت : موقع امازون اضخم موقع للتجارة الالكترونية يوفر نظام التسويق بالعمولة من خلال تسجيلك في Amazon Affiliate يمكنك الاستفادة من المنتجات الموجودة في موقع امازون والبداية بالترويج لها عبر موقعك وذلك من خلال عمل موقع مختص بالتسويق بالعمولة وعرض المنتجات عليه .

- ايباي افليت : موقع ايباي المنافس الاشرس لموقع امازون يوفر هو الاخر نظام التسويق بالعمولة ebay Affiliate يمكنك اضافة المنتجات المختصة في مجال موقعك وعمل عليها مراجعة والترويج لهذه المنتجات لتحقيق الربح .

- قيربيست افلييت : موقع قيربيست من المواقع الصينية الرائدة في مجال التجارة الالكترونية وهو متعاقد مع الشركات الصينية الكبرى التي تعرض منتجاتها عليه مثل شركات الهواتف الصينية هواوي وشاومي والعديد من المنتجات الاخر , يوفر هدا الموقع ايضا نظام التسويق بالعمولة  gearbeast Affiliate ويعتبر هدا الموقع كنز لأنه يبيع المنتجات باسعار تنافسية ويقدم لك فرصة الربح من ترويجك للمنتجات , قدمت في موضوع سابق   شرح موقع gearbest .

- بانغود  افلييت  : موقع مختص في بيع المنتجات الالكترونية والهواتف النقالة وملحقاتها يعتبر منافس لموقع قيربيست من ناحية الاسعار التنافسية ويوفر هو الاخر نظام التسويق بالعمولة Banggood Affiliate .

- موقع topcashback  هو نتاج اتحاد العديد من المتاجر العالمية , تم انشاء هدا الموقع سنة 2005, فبالإضافة إلى ما يتميز به موقع topcashback من التخفيضات على السلع واختصار رحلة البحث الطويلة عن اي منتج اذ انك بواسطته تستطيع الدخول الى اي متجر تريده الامر الذي يمنحك تخفيضا للمنتوج الذي تريد, كما يوفر الموقع العديد من الطرق الربحية منها دعوة الاصدقاء وينظم الموقع العديد من المسابقات لربح المال من الانترنت.

يمكن الاستفادة من موقع topcashback من خلال دعوت الناس الى التسجيل في الموقع والشراء منه ويتميز الموقع بالتخفيضات التي يقوم بها , يمكنك الاطلاع على الشرح الكامل طريقة الربح من موقع topcashback.

في الختام جميع الطرق التي ذكرتها تمكنك من ربح المال من موقعك , اعتمدت في الموضوع ان اقدم لكم طرق مختلفة للاستفادة من موقعك او انشاء موقع محدد لطريقة معينة كما في طريقة الربح من خلال التسويق بالعمولة الافلييت , ربح المال من المواقع  لا تعتمد بشكل كلي على الاعلانات يوجد الكثير من الطرق الاخر التي لم اذكرها تمكتك من الربح, الطرق المذكورة في الموضوع  كانت افضل طرق ربح المال من موقعك ويمكنك استغلالها لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائدة.
  1. موضوع شامل ومفيد مشكور على الجهد

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة