9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

تحميل روزيتا ستون لتعليم الإنجليزية للأندرويد

الخط
روزيتا ستون أو rosetta stone  كان يُعلم اللغات منذ فترة طويلة قبل صدور الأجهزة الذكية حتى ، لكن مع زخم التطور وكثرة الأجهزة الذكية صدر افضل برنامج لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين وهو برنامج rosetta stone .


تحميل روزيتا ستون




إذا قلت أريد أن احترف الانجليزية أو كنت تبحث عن وسيلة من أجل تعلم اللغة الاسبانية للمبتدئين فإن روزيتا ستون يوفر لك ذلك وأكثر إذ أن التطبيق يوفرلك 24 لغة مختلفة يمكنك أن تختار منها ما تشاء ، وبكل تأكيد في كل لغة توجد عدة مستويات مختلفة للتعليم من المستوى المبتدئ وحتى مستوى الإحتراف بواسطة روزيتا ستون .

ما يميز برنامج rosetta stone عن غيره من التطبيقات المشابهة له هو أنه يُبسط لك طريقة التعلم ، حيث أنه يوفر دعم مرئي بواسطة الصور حتى يساعدك على عملية ربط الكلمات والجمل بصريا ، كذلك فإن كل الجمل والكلمات لديها نطق صوتي وبالتالي فإنك تتعرف على النطق الصحيح للكلمات والجمل .


تحميل روزيتا ستون


يتميز روزيتا ستون باختلاف انواع الدروس ، حيث بعضها مجرد كلمات والبعض الأخر يظهر لك صورا مع اسئلة لكي تحاول الإجابة عليها ، ومنها ما هو ربط بين الكلمات والصور .

ميزة التعليم الصوتي في برنامج rosetta stone تختلف غن التطبيقات الأخرى ، ذلك لأن روزيتا ستون ليس وحده من ينطق ، حيث أنك ستكتشف أنه يطلب منك قراءة بعض الكلمات والجمل بصوت مرتفع ، وذلك ليتمكن من تسجيلها ومقارنتها بالخوارزمية المخزنة بداخله ، بعد ذلك مباشرة يُخبرك بتقييم نطقك ومدى قربه من النطق الصحيح .


تحميل روزيتا ستون


يوجد داخل روزيتا ستون كمية كبيرة من القصص بأي لغة تريد تعلمها ، بعضها لك الخيار في قراءتها والبعض الأخر يكون مفروضا عليك أن تقرئها ، وهذه الأخيرة سيتم توجيه مجموعة من الأسئلة إليك للإجابة عنها لإختبار مدى فهمك واستيعابك للقصة ، كما يوفر برنامج rosetta stone إمكانية تحميل الدروس إلى هاتفك الذكي ، وبالتالي يمكنك متابعة التعلم حتى وإن كنت بمكان لا يوجد به انترنت .

إذا كنت قد استعملت سابقاً أي تطبيق تعليمي مثل doulingo على سبيل المثال ، فإنك سوف تشعر بأن برنامج rosetta stone يبدو مألوفا نوعا ما ، ولكن يختلف روزيتا ستون بأنه يركز أكثر على جعلك تنطق الكلمات بصوت مرتفع وبالتالي يتعود لسانك على اللغة الجديدة

قد يكون عيب برنامج rosetta stone الوحيد أنه ليس مجانيا بالكامل على عكس بعض التطبيقات الأخرى ، لكنك تستطيع تعلم المستوى الأول ، أي مستوى الأساسيات في أي لغة مجانا ولن تضطر إلى دفع أي مقابل ، لكن وفي حال أردت ان تتقدم في مستوى تعليم اللغة فسوف يتوجب عليك دفع مقابل مادي داخل روزيتا ستون ، ويمكنك الإشتراك لمدة ثلاثة أشهر أو لمدة سنة بالإضافة إلى إمكانية الإشتراك مدى الحياة .


تحميل روزيتا ستون لتعليم الإنجليزية للأندرويد


قد يقول البعض أن ميزة التعليم المدفوع خلال روزيتا ستون ليست عيبا بل ميزة ، حيث أنك وعند الدفع سوف تصبح ملتزما بمتابعة الدراسة ومنضبطا أكثر ، قد يكون ذلك صحيحا ولكن المشكلة هنا في أن القيمة داخل برنامج rosetta stone مرتفعة نسبيا وهي في الحقيقة أغلى من قيمة الكورس لو قررت أخذه على ارض الواقع ، حيث أنك لو أردت شراء اشتراك داخل روزيتا ستون لمدة ثلاثة أشهر فسوف يتوجب عليك ان تدفع 79 دولار ، بينما قيمة ثلاثة أشهر على أرض الواقع أقل من ذلك .

الخلاصة

يمكن القول عن روزيتا ستون بأنه افضل برنامج لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين وكذلك تعلم اللغة الاسبانية للمبتدئين وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالمستوى المبتدئ ، حيث أنك تتعلم كيفية القراءة والنطق الصحيح مجانا وليس الأمر حصرا على الإنجليزية أو الإسبانية بل لديك أكثر من 20 لغة ، ختاما يمكن القول بأن برنامج rosetta stone يستحق التجربة .  

تحميل برنامج rosetta stone مجانا



تحميل مباشر تحميل رابط مختصر
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة