9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

عيوب اندرويد 9 الجديد

الخط
اندرويد 9 أو كما يسمى بـ اندرويد باي هو الإصدار الجديد ضمن سلسلة أندرويد وقد اطلقته الشركة رسميا يوم 6 اغسطس لسنة 2018 ، وكان أول من تلقى الإصدار الجديد هو هواتف قوقل بكسل .

اندرويد 9
بالرغم من أن النسخة التجريبية من الإصدار Pie تم إطلاقها قبل الموعد الرسمي بخمسة أشهر إلا أن اندرويد 9 كان حاله كسابقيه اندرويد 8 اوريو و اندرويد 7 ، حيث أنه اجتاز المرحلة التجريبية على هواتف قوقل بكسل واجتازت عيوبه كذلك هذه المرحلة.

حيث في بداية النسخة التجريبية لاحظ مالكو أجهزة بيكسل XL أن التحديث الجديد من اندرويد يسبب لهم مشاكلا فيما يخص ميزة الشحن السريع التي تمتاز بها أجهزة بيكسل ، حيث بعد التحديث لـ اندرويد 9 لم يتبقى من ميزة الشحن السريع سوى اسمها فقط.


 اندرويد 9

مواضيع ذات صلة
تعرف على المواصفات الكاملة لهاتف Google Pixel 2

اصدار اندرويد "p" النسخة التجريبية



أجهزة قوقل بكسل وغيرها من أجهزة الأندرويد الأخرى تستخدم نظام الشحن الجديد المعروف باسم USB-PD ، والذي يقوم بتسريع عملية الشحن لعدة أضعاف ، ومع انطلاق اندرويد 9 والوعود بتحديثات جديدة سرعة أداء زادت رغبة مستخدمي هواتف بيكسل في الترقية للإصدار الجديد .

ولكن ما لم يكن في الحسبان المشاكل التي سببها اندرويد لميزة الشحن السريع التي تتفاخر بها هواتف قوقل ، حيث وبعد عمل استطلاع رأي لمجموعة من مستخدمي قوقل بكسل اتفق رأيهم بأن إشعار الشحن السريع الذي يظهر على شاشة الهاتف عادة اختفى بعد الترقية إلى اصدار اندرويد 9 ، ولكن ما أكد عليه كل من قام بالترقية أن عملية شحن الهاتف اصبحت بطيئة للغاية ، وبالتالي لم تكن مشكلة ظهور شعار من عدمه بل هي أكبر .

في شهر يوليو للعام 2018 وعلى موقع XDA ظهر تقرير يبين آراء مستخدمي النسخة التجريبية من اندرويد 9 أن مشكلة بطؤ الشحن تزامنت مع انطلاق التحديث التجريبي الثاني ، ولم يذكر احد من مستخدمي قوقل بكسل أنه واجه اي مشكلة مع النسخة الأولى وبالرغم من اطلاق تحديث تجريبي ثالث لم يتم اصلاح تلك المشكلة .

والغريب أن قوقل في بداية الأمر اغلقت تقرير المشكلة ولم تعره أي اهتمام ، الأمر الذي جعل مستخدمي قوقل بكسل يعتقدون أن المشكلة سوف يتم إصلاحها عند الإنطلاق الرسمي لـ اندرويد 9 ، لكن حتى مع الإطلاق بقيت المشكلة وظلت قوقل تتجاهل الأمر .

اندرويد 9

ولكن مع كثرة من يشتكون من عيب بطؤ الشحن قال احد المتحدثين من شركة Google : نحن على دراية بمشكلة الشحن المتعلقة بـ USB-PD الناتجة من اندرويد 9 ولازلنا نعمل على إصلاحها ، وقال بأن الإصلاح سوف يتوفر مع الترقية الجديدة من اندرويد 9 .

ويجدر بالذكر أن بعض مستخدمي هواتف قوقل بكسل قالو بأنهم قد وجدو حلا لمشكلة بطؤ الشحن الناتجة عن تحديث اندرويد 9 وهي عن طريق شحن الهاتف وهو مقفل ، بالطبع ليس حلا جذريا لكنه قد يكون حلا مؤقتا ، ومن جهة أخرى هناك من قال أنه قام بتجربة هذه الفكرة ولكنه لم يحصل على اي نتيجة حيث أن المشكلة ماتزال موجودة .

بالرغم من أن هناك أجهزة أخرى واجهت مشاكل مع اندرويد 9 لكنها لم تكن مثل مشكلة أجهزة قوقل بكسل ، حيث قال بعض المستخدمين أنهم واجهوا مشكلة مع الكاميرا حيث لم تعد تعمل ، وقال البعض الأخر أنهم واجهوا مشكلة مع البلوتوث ، إلا أن جميع هذه المشاكل لم يتم ملاحظتها من قبل الكل مثل مشكلة الشحن .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة