9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد لـ ساعة سامسونج جير 3 لإطالة عمر البطارية

الخط
tizen 3.0.0.1 هو التحديث الجديد لـ ساعة سامسونج جير 3 والتي هي عبارة عن ساعة ذكية من انتاج شركة سامسونج وتعتبر من كماليات الهاتف الذكي ، وبالطبع يمكن استخدام ساعة سامسونج جير 3 لوحدها .

تحديث جديد لـ ساعة سامسونج جير 3 لإطالة عمر البطارية

واحدة من أكبر المشاكل التي تعاني منها ساعة سامسونج جير 3 قبل صدور تحديث tizen 3.0.0.1 هو عمر البطارية القصير نوعاً ما ، ولذلك بالنسبة لك كمالك لهذه الساعة سوف تفرح بكل تأكيد إذا ما قيل لك بأن التحديث الجديد tizen 3.0.0.1 الخاص بهذه الساعة يهدف إلى الإطالة في عمر البطارية الإفتراضي وتحسين أداء الساعة بشكل عام .

وهذا ما قد حدث بالفعل لـ ساعة سامسونج جير 3 ، حيث صدر تحديث جديد للساعة بعد تايزن 3 القديم بهدفين أساسيين وهما :
  1. تحسين عمر البطارية
  2. تحسين الإتصال عن طريق البلوتوث وجعله مستقراً أكثر.
بالإضافة إلى المميزات والتعديلات الجانبية الأخرى التي يوفرها tizen 3.0.0.1 في نظام الساعة سواء كان الخارجي أو الداخلي منها ، ومما يجدر الإشارة إليه بأن التحديث الجديد tizen 3.0.0.1 الخاص بالساعة كان مشتركا بين شركتي Samsung و Spotify حيث أعلنت هذه الأخيرة عن ميزة جديدة في تحديث ساعة سامسونج جير 3 حيث اصبح ممكنا أن تخزن قائمة المشغل الخاصة بك داخل ساعة سامسونج جير 3 وتشغلها عندما تشاء وخصوصا عندما يكون الهاتف بعيداً عنك لأي سبب كان .

بالرغم من هذا قد يقول البعض بأن التحديث سوف يكون سيئا كالتحديث السابق له والذي صدر في مارس 2017 والذي كان يحمل الإسم Tizen 3.0

بالرغم من أن الإصدار السابق لـ tizen 3.0.0.1 و الذي سبق وأن أطلقته الشركة كان يهدف إلى اعادة ساعة سامسونج جير 3 الى سوق المنافسة مع الساعات والأجهزة الذكية التكميلية للهاتف كان في البداية لقي إقبالا كبيرا إلا أنه لم يدم طويلا بعد أن تبين أنه يؤثر على عمر البطارية ، الأمر الذي فرض على الشركة وأجبرها بأن تصدر التحديث tizen 3.0.0.1 لإصلاح الأخطاء التي سببها الإصدار Tizen 3.0 .

تحديث جديد لـ ساعة سامسونج جير 3 لإطالة عمر البطارية

لذلك وإن لم تكن قد قمت بتحميل tizen 3.0.0.1 الجديد فإني أنصحك بأن تقوم بتحميله في أقرب فرصة ممكنة لكي تستمع بعمر أطول للبطارية وتستكشف المميزات الجديدة في ساعة سامسونج جير 3 التي يوفرها الإصدار tizen 3.0.0.1 .
كما يمكنك أن تقوم بتحديث ساعة سامسونج جير 3 يدويا عن طريق هاتفك حيث كل ما عليك فعله هو الدخول الى التطبيق الخاص بـ ساعة سامسونج جير 3 على هاتفك والذي في العادة يحمل اسم Samsung Gear app ثم تبحث عن التحديث .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة