9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

برنامج ازالة التطبيقات للاندرويد Root App Deleter

الخط
برنامج ازالة التطبيقات للاندرويد أو كما يعرف باسم Root App Deleter هو طبيق رائع تستطيع بواسطته أن تقوم بحذف أي واحد من تطبيقات النظام الأساسية ، أي يمكن القول عنه بأنه مزيل تطبيقات النظام .


برنامج ازالة التطبيقات للاندرويد  Root App Deleter

برنامج ازالة التطبيقات للاندرويد يعتبر من أفضل التطبيقات في هذا المجال حيث أنه يتوافق حتى مع الإصدارات القديمة من الأندرويد بدون أي مشاكل أو أخطاء ، الأمر الذي يجعل Root App Deleter متفوقا على نظرائه .

Root App Deleter عند مقارنته بأي تطبيق أخر سوف تجد أنه أفضل منه وبكثير حيث أن هذا التطبيق الرائع يمكنك من التحكم بجميع التطبيقات الموجودة على هاتفك بسهولة وبسرعة ويتيح لك خيارات لا يمنحها لك أي تطبيق أخر.

كما يتميز برنامج ازالة التطبيقات للاندرويد هذا عن غيره بأنه لا يحذف التطبيقات فقط بل يتيح لك Root App Deleter إمكانية تجميد التطبيقات التي نادرا ما تستعملها ولا تكون مضطرا إلى حذفها ، هذه الميزة في مزيل تطبيقات النظام تجعل هاتفك أكثر تجاوبا .
وفائدة تجميد التطبيقات التي يوفرها لك Root App Deleter أنك وعند استخدامها فإنك تمنع التطبيقات من العمل في الخلفية واستهلاك الرام من ناحية ، كما يحافظ على نسبة الشحن الأمر الذي يعود بالإيجاب على العمر الافتراضي للبطارية.

برنامج ازالة التطبيقات للاندرويد  Root App Deleter

كما يمتلك برنامج ازالة التطبيقات للاندرويد العديد من الميزات الأخرى التي سوف تكتشفها بعد أن تقوم بتثبيت Root App Deleter على هاتفك .


مميزات تطبيق Root App Deleter

  • إمكانية التعديل على الهاتف وذلك باستبدال تطبيقات النظام الإفتراضية بأخرى من اختيارك ومن ثم ازالة التطبيقات الاساسية.
  • يعتبر Root App Deleter تطبيق صغير الحجم
  • يستطيع برنامج ازالة التطبيقات للاندرويد أن يقوم بتعطيل التطبيقات التي تمل في الخلفية وإيقافها إجباريا .
  • يمكن تثبيت Root App Deleter على الهواتف ذات نظام التشغيل القديم .

برنامج ازالة التطبيقات للاندرويد Root App Deleter

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة