9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

طريقة الربح من اختصار الروابط 2018

الخط
الربح من اختصار الروابط هو المجال الاكثر نموا في الاشهر الماضية , وهو المفضل لدى المبتدئين لجمع راس المال , وهو يعتبر من اسهل المجالات للربح من الانترنت بكل سهولة ايضا اصحاب المواقع يعتمدون على الربح من اختصار الروابط سواء من مواقعهم او من قنوات اليوتيوب الخاصة بهم , في هدا الشرح ساريك طريقة الربح من اختصار الروابط 2018 .

طريقة الربح من اختصار الروابط 2018

قبل ان نبدأ الشرح عن كيفية الربح من اختصار الروابط يجب عليك التسجيل في احد المواقع المتخصصة في الربح من اختصار الروابط , ستجد افضل موقعين يمكنك التسجيل بهم وانا شخصيا اشتغل عليهم .



التسجيل في موقع cut urls

موقع cut url يعتبر من المواقع المفضلة لدى الكثيرين لأنه موقع موثوق ويستمر بالدفع للأعضاء بدون اي مشاكل ويقدم العديد من طرق السحب مثل باي بال وبايير و بيرفكت موني واخيرا اضاف عملة البيتكوين .
يمكن ان ترى معدل الدفع لكل 1000 زيارة لرابطك في هدا الموقع ويعتبر نوعا ما مقبول بالنسبة للدول العربية ويقدم اسعار رائعة لأمريكيا وبريطانيا تصل الى 8$ لكل 1000 زيارة لرابطك .

موقع cut url

للتسجيل في موقع cut urls من هنا .بعد الدخول الى الرباط تقوم بكتابة اسم المستخدم في الخانة الاولى والبريد الإلكتروني في الخانة الثانية وتكتب كلمة المرور وتضغط على sign up قم بإكمال الملف الخاص بك من profile .


التسجيل في موقع shortmony


موقع shortmony موقع جديد يقدم على كل 1000 زيارة لرابطك من الدول العربية مبالغ جيدة مقارنة بموقع cut urls حيث تصل في بعض البلدان العربية الى 6$ وايضا 1000 زيارة بالنسبة للدول الغربية تصل الى 14 $.

 موقع  shortmony


للتسجيل في موقع shortmony من هنا


استراتيجية الربح من اختصار الروابط 2018

بعد التسجيل في احد مواقع اختصار الروابط افضل طريقة للربح من اختصار الروابط هي موقع الفيسبوك ويأتي بعده المنتديات .
سأقدم لك طريقة مربحة وهي مجموعات الفيسبوك المختصة في تحميل العاب الاندرويد او تطبيقات الاندرويد .
في البداية يجب عليك الانضمام الى مجموعات الفيسبوك المختصة في مجال الاندرويد , ستجد في نهاية التدوينة ملف يحتوي على مجموعات الفيسبوك المختصة في الاندرويد وعليها تفاعل كبير .
بعد ان تنضم الى هده المجموعات , الان كل ما عليك ان تبحث في محرك البحث قوقل عن مجموعة من العاب الاندرويد التي لها شعبية كبيرة ومطلوبة من المستخدمين او تبحث في متجر قوقل بلاي عن الالعاب او التطبيقات التي لها تقييمات عالية وتأخذ روابط هده الالعاب او التطبيقات وتقوم باختصارها في مواقع اختصار الروابط وتقوم بنشرها في مجموعات الفيسبوك , ولاكن لا تنشر في جميع المجموعات في وقت واحد لان الفيسبوك سيقوب بحظرك لتجنب حظر الفيسبوك لحسابك قم بالنشر في اوقات محددة مثلا تنشر كل ساعة في مجموعتين وهكذا.
تحميل ملف مجموعات الفيسبوك المختصة في مجال الاندرويد من هنا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة