9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة EA Sports UFC للكمبيوتر

الخط
لعبة EA Sports UFC هي من افضل الألعاب القتالية الممتعة والتي تتميز بشهرة واسعة . وتتميز لعبة EA Sports UFC بالجرافيك الجيد، وقائمة تضم 70 من مُقاتلي MMA من كلا الجنسين، والعشرات من القتالات التي يمكنك خوضها.اللعبة متوفرة للتحميل بشكل مجاني، مع وجود عناصر يمكن شراؤها من داخل اللعبة..

تحميل لعبة EA Sports UFC للكمبيوتر

لعبة EA Sports UFC هي لعبة الفيديو الرسمية للـ UFC (بطولة القتال الأوحد)، وهي أكبر وأهم شركة للفنون القتالية المختلطة في العالم، وملتقى بعض من المقاتلين الأكثر شهرة (والأخطر) في العالم.

يمكن للاعبين في هذه اللعبة الرائعة والمسلية أن يتحكموا بأكثر من 70 مقاتلا من حلبة UFC سيتمكنون من تدريبهم وتلقينهم حركات خاصة مختلفة لكي يستعملوها أثناء المعركة.
ولكن يجب أن تعلم أنه في بداية اللعبة سيكون بمقدورك استعمال مقاتل واحد في البداية وستتاح لك الفرصة لفتح المزيد كلما استمررت في اللعب.

وما إن تختار مقاتلك وتلج المثمن (الحلبة في UFC ثُمانية الأضلع)، حتى يصبح بإمكانك تجريب نظام التحكم البديهي الذي تم إنشائه من طرف EA. وتستطيع عبر خليط من النقر على الأزار في لوحة المفاتيح أن تقوم بعدد من الهجمات مثل اللكمات واللكمات من فوق إلى تحت وكذا اللكمات المتتالية والهجمات الأرضية حيث يكمن السر في معرفة وقت وكيفية مهاجمة أعدائك.

تحميل لعبة EA Sports UFC للكمبيوتر

إن لعبة EA Sports UFC عبارة عن لعبة قتال واقعية توفر لك طريقة لعب ملائمة بشكل كبير لأجهزة الكمبيوتر وتوفر أيضا رسومات جد مذهلة. وأفضل ما في الأمر هو أنها تتوفر على كل الرخص الرسمية الخاصة بالـUFC.

تحميل لعبة EA Sports UFC للكمبيوتر


تحميل مباشر

الى هنا ناتي الى نهاية هده التدوينة ندعوكم الى مشاركة هده التدوينة 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة