9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج belarc advisor للكمبيوتر

الخط
belarc advisor هو برنامج يقوم بإنشاء ملف تفصيلي لـ برامج الويندوز وكافة الأجهزة المثبتة على الكمبيوتر الخاص بك ، كما يمكنك بواسطة belarc advisor البحث عن أي تحديثات جديدة أو أي اصلاحات للبرامج على جهازك.




تحميل برنامج belarc advisor للكمبيوتر

وما يميز هذا البرنامج الرائع عن غيره من برامج الويندوز بجانب تحليله لمكونات الكمبيوتر الخاص بك ، سواء كانت تلك المكونات عبارة عن برامج قمت بتثبيتها أو كانت أجهزة مثل كرت الألعاب أو غيره فإن برنامج belarc advisor يقوم بالإحتفاظ بكل المعلومات التى جمعها عن جهازك بداخل الجهاز نفسه.

وهو ما يعتبر أمرا رائعا من ناحية الخصوصية ، إذ أن البرنامج لا يرسل بيانات حاسبك إلى أي خادم ويب خارجي ، ويجب أن أخبرك بأن الأمر الذي جعلني أضع هذه المعلومة منذ البداية وقبل الدخول أكثر في البرنامج هو سبب واحد فقط .

وهو أنني وعند تشغيل belarc advisor على الحاسب الخاص بي لاحظت أنه قام بعرض تقرير عن برامج الويندوز باستخدام متصفح الإنترنت سافاري ، الأمر الذي جعلني استغرب واعتقدت ان belarc advisor يقوم بارسال التقرير الذي امامي الى خادم معين خارج الكمبيوتر الخاص بي، ولكن بعد أن قمت بالبحث قليلا اتضح اني كنت مخطئا وان البرنامج لا يرسل اي معلومات عن برامج الويندوز او غيرها الى اي مكان عدا الكمبيوتر المثبت عليه .


ومن أهم ما يتميز به belarc advisor أنه يدعم كافة إصدارات الويندوز، فمن ويندوز سيرفر 2003 ومرورا بـ أكس بي وفيستا وحتى ويندوز 10 فإنه يدعمها جميعا دون استثناء ، أي أنه سينفعك مهما كام اصدار الويندوز الخاص بك.

تحميل برنامج belarc advisor للكمبيوتر


في الحقيقة برنامج belarc advisor يعتبر واحداً من أفضل أدوات معلومات النظام المجانية ، حيث إنه سريع وسهل الاستخدام ويدعم اغلب برامج الويندوز .

كما أنه ومن أحدى أهم الأمور التي يتميز بها belarc advisor هي أنه يوفر لك مفاتيح ترخيص أو تفعيل مجانية للبرامج الموجودة على جهازك .

فعلى سبيل المثال ان كنت تبحث عن الرقم التسلسلي للداونلود مانجر ومللت من الرسالة التي تنبهك بانتهاء صلاحية الترخيص الخاص بك ، فإن belarc advisor يوفر ويتيح لك امكانية الحصول على تفعيل جديد ومجاني للبرنامج ، حيث انه يستعرض لك مجموعة ارقام تفعيل مجانية للبرنامج ويمكنك اختيار الرقم التسلسلي للداونلود مانجر بحسب الإصدار الذي تمتلكه .

وكما قلت سابقا فإن ذلك على سبيل المثال لا الحصر، فبرنامج belarc advisor يدعم الكثير من برامج الويندوز والكل يعلم انه من الجيد بل والرائع العثور على مفتاح المنتج الصحيح أو الرقم التسلسلي للبرامج المثبتة الخاصة بك مجاناً وبدون تعب .

تحميل برنامج belarc advisor للكمبيوتر


تحميل مباشر

الى هنا ناتي الى نهاية التدوينة ندعوك الى مشاركة التدوينة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة