9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

تطبيق استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها

الخط
WHATSREMOVED هو تطبيق صدر مؤخراً يمكنك استخدامه لأجل استعادة جميع رسائلك المحذوفة من واتس اب، ويعتبر WHATSREMOVED من أفضل التطبيقات لأجل استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها .


تطبيق استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها

اطلقت واتس اب في اكتوبر 2017 تحديثا جديداً لتطبيقها يتميز بأنه يتيح لك كـ مستخدم للتطبيق أنك تستطيع أن تحذف رسائل محادثة ما نهائيا من هاتفك أنت كـ مرسل ومن هاتف الشخص الذي أرسلت اليه الرسالة كذلك ، أي أنك تستطيع حذفها من كلا الهاتفين ، حينها لم يكن استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها ممكنا أو هذا ما كنا نعتقده كمستخدمي واتس اب .

هذا الإعتقاد اتضح انه لم يعد صحيحا وخصوصا بعد صدور التطبيق الرائع WHATSREMOVED الذي يمكنك من استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها حتى ولو كانت من محادثة مرسلة اليك وقام الذي ارسلها بحذفها فإنه يمكنك أن تستعيدها بفضل WHATSREMOVED .


استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها

WHATSREMOVED يمتلك ميزات عديدة ورائعة للغاية حيث انه وبالإضافة إلى قدرته على استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها فإنه وفور تثبيته على الهاتف يبدأ بتسجيل نشاطاتك على واتس اب وفور ان يرى اي رسالة جديدة أو اشعار على هاتفك من واتس اب فإنه يسجله مباشرة على نظامه .

بالنسبة إلى تثبيت تطبيق WHATSREMOVED فإنه بسيط للغاية وسهل ، حيث كل ما عليك فعله هو ان تمنحه صلاحيات الوصول والتحكم الكافية من داخل جهازك فقط واترك الباقي عليه .

بشكل عام فإن تطبيق WHATSREMOVED يتيح لك ثلاثة خيارات لأجل استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها ويمكنك ان تختار ما تشاء منها :


  • استعادة الرسائل المحذوفة والملفات المرافقة لها
  • استعادة الرسائل المحذوفة فقط
  • استعادة الملفات فقط


بالنسبة للخيار الثالث من استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها وهو استعادة الملفات فقط فإن به عيبا واحداً فقط وهو أنه يقوم باستعادة الملفات دون تحديد الشخص المرسل لها .

استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها

المتطلبات التشغيلية لتطبيق WHATSREMOVED لـ استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها

  • لا يحتاج صلاحيات روت
  • يحتاج اندرويد 4.4 فما فوق 

تحميل تطبيق WHATSREMOVED

تحميل مباشر تحميل رابط مختصر
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة