9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج حفظ الباسوردات على الجهاز تلقائيا

الخط
برنامج حفظ الباسوردات على الجهاز تلقائيا أو ما يعرف باسم تطبيق LastPass هو عبارة عن تطبيق للأندرويد يحفظ جميع كلمات السر التي تدخلها الى جهازك ويحفظها من الضياع ولذلك يستحق أن يسمى برنامج حفظ الباسوردات على الجهاز تلقائيا .

تحميل برنامج حفظ الباسوردات على الجهاز تلقائيا

أصبح الكثير يبحثون عن تطبيق مماثل لـ تطبيق LastPass وخصوصا الذين يستخدمون مواقع التواصل الإجتماعي بكثرة ، حيث أنك وبدلا من أن تحاول حفظ جميع حساباتك المختلفة من فيس بوك ، انستقرام ، تويتر ،... الى غير ذلك فإن التطبيق الرائع LastPass Password Manager يقوم بذلك بدلاً عنك ، حيث يقوم برنامج حفظ الباسوردات على الجهاز تلقائيا يتخزين أي كلمة سر تدخلها في جهازك وبالتالي تستطيع ضمان أنها لن تضيع.


من المميزات الرائعة لـ برنامج حفظ الباسوردات على الجهاز تلقائيا أنه يقوم بحماية جميع كلمات السر الخاصة بك بداخله وقفلها بكلمة سر ، أي أنك لا تستطيع فتح تطبيق LastPass إلا باستخدام كلمة السر التى سوف تعدها بعد تثبيتك للتطبيق أول مرة وفتحه ، أي أنك سوف تحفظ كلمة سر تطبيق LastPass فقط وبعدها تترك بقية كلمات السر للتطبيق ليحفظها بدلا عنك.

تحميل برنامج حفظ الباسوردات على الجهاز تلقائيا

كما يتميز برنامج حفظ الباسوردات على الجهاز تلقائيا بأنه يمتلك ميزة الإكمال التلقائي ، والمقصود بميزة الإكمال التلقائي لـ تطبيق LastPass أنك وعلى سبيل المثال إذا حذفت الفيس بوك زقمت بتثبيته مرة أخرى فإن برنامج حفظ الباسوردات على الجهاز تلقائيا يقوم بتعبئة خانات الحساب داخل الفيس بوك وكل ما عليك هو أن تضغط على تسجيل الدخول .

متطلبات التشغيل lastpass password requirements :

  • أندرويد 4.0.3 فما فوق



تحميل برنامج حفظ الباسوردات على الجهاز تلقائيا


كلنا نعلم أهمية كلمة السر ، وخصوصا أن تكون قوية ومختلطة بين رموز وحروف وأرقام لكي تزيد من مستوى حماية الحساب الخاص بك ، لكن ومن ناحية أخرى عندما تكثر كلمات المرور وتختلف يصبح من الصعب حفظها جميعا عن ظهر قلب ، برنامج حفظ الباسوردات على الجهاز تلقائيا يقوم بالعمل الصعب بدلا عنك ، فبدلا من حفظ كم كبير من كلمات السر ، فقط قم بتثبيت تطبيق LastPass وسوف تختبر الفرق بنفسك ، حيث أنك ستلاحظ أن برنامج حفظ الباسوردات على الجهاز تلقائيا يختصر عليك كثيرا من الوقت ، بدلا من بحثك عن كلمة السر أو محاولة تذكر الباسورد الخاص بحساب ما فإن تطبيق LastPass يقوم بكل ذلك .

إذا لم تكن قد جربت هذا التطبيق أو مثله فإني أنصحك وبشدة بأن تجربه .



تحميل تطبيق حفظ الباسوردات LastPass

تحميل مباشر تحميل رابط مختصر
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة