9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

افضل طريقة لتحويل ملفات pdf الى word

الخط
ملفات PDF مريحة وسهلة الاستخدام - لا شك في ذلك. تستطيع ارسال واستقبال ملفات pdf بكل سهولة .

افضل طريقة لتحويل ملفات pdf الى word

إن "P" في PDF ، كما تعرف ، تعني "Portable". وهذا يعني أنه يمكن ارسال هذه الملفات ذات حجم صغير مع العلم بأن كل مستلم سيكون قادراً على فتحه وقراءته ، سواء كان ذلك على هاتف ذكي يعمل على Android أو iOS ، أو على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي يعمل بنظام التشغيل Windows أو MacOS أو Linux.

لا شك في أن الشكل الأكثر تنوعًا عندما يتعلق الأمر باحتياجات المشاركة أو الأرشفة أو الطباعة ، ولكن للأسف ، فإن كل شيء له مميزات وعيوب, تفقد ملفات PDF بعض جاذبيتها عندما يحتاج المستخدمون إلى إجراء تغييرات على المستند الأصلي لأن البيانات التي تحتوي عليها لا يمكن تحريرها بسهولة.

عند الحاجة إلى مساعدة محرر PDF احترافي مثل Able2Extract Pro 12. إلى جانب القدرة على تحويل PDF إلى Word بدقة ، يمكنك أن تطمئن إلى أن معلوماتك الشخصية أو التجارية الحساسة آمنة ومأمونة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن Able2Extract مزود بخاصية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) ، فحتى المستندات التي تم مسحها ضوئيًا ، يمكن تحويلها بسهولة لتحرير سلس ومباشر. إذا كنت بحاجة إلى تحويل ملفات PDF متعددة إلى Word بسرعة ، يمكنك استخدام خيار تحويل الدُفعة وتصدير مجلدات كاملة من الملفات دون أي متاعب.

سنوضح لك كيف يمكنك تصدير PDF بتنسيق Microsoft Word بأمان من سطح المكتب. اتبع هذه الخطوات البسيطة وسيتم إلغاء تأمين البيانات التي تحتاجها من PDF الى برنامج ورد في أي وقت من الأوقات.

طريقة تحويل ملفات pdf الى Microsoft Word


الخطوة 1: عند فتح برنامج Able2Extract ، سترى أن شريط أدوات الأوامر هو أكثر عناصر الواجهة بروزا برموزها الكبيرة. انقر على أيقونة فتح وحدد الملف الذي تريد تحويله.

طريقة تحويل ملفات pdf   الى Microsoft Word

الخطوة 2: يجب عليك الآن أن تختار ما إذا كنت ترغب في تحويل المستند بأكمله أو جزء منه فقط اختر احدا الادوات الموضحة بالصورة , اذا كنت تريد تحويل الملف بأكمله اختر "All" ,اما اذا تريد اختيار جزء محدد من الملف لتحويله فاختر "area"

افضل طريقة لتحويل ملفات pdf الى word


الخطوة 3: بمجرد تحديد المنطقة المطلوبة ، ابحث عن رمز Word في شريط الأدوات أسفل قسم تحويل إلى نوع الملف. انقر عليها واختر مجلد الإخراج وأدخل اسم الملف. بعد النقر على الزر "حفظ" ، سيكون لديك ملف جاهز ، ويتم إعداده بالكامل للتحرير في Microsoft Word في غضون ثوانٍ.

افضل طريقة لتحويل ملفات pdf الى word

طريقة تحويل ملفات pdf المحفوظة من Scanner الى word



لتحويل ملف PDF الممسوح ضوئيا إلى MS Word ، ستحتاج إلى تحديد تحويل مستند إلى صورة (OCR) ضمن خيارات OCR في قائمة تحرير. بعد ذلك ، اتبع خطوات التحويل نفسها لملف PDF كما وموضح في الخطوات السابقة.


طريقة تحويل ملفات pdf المحفوظة من Scanner الى word

تحميل برنامج Able2Extract

تحميل مباشر


إن إضافة أداة برمجية قوية مثل Able2Extract إلى جهازك ستجعل التعامل مع ملفات PDF سهلاً قدر الإمكان. لا حاجة لتحميل ملفاتك إلى مواقع الويب ، دون انتظار اكتمال التحويل ، ولا توجد مشاكل في تخطيط المستند المحوّل. إذا اردت وصف Able2Extract في 3 كلمات ، فستكون سريعة ودقيقة وآمنة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة