9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

التأثير من خلال التصميم – تصميم فلاير

الخط
تصميم الفلاير يمكن أن يكون أي شيء - إعلانات ، دعوات - ويأخذ مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام. هي لوحات فارغة في انتظار غرض إبداعي, ربما هذا الهدف هو الترويج لحفلة موسيقية أو لجمع التبرعات أو أي حدث آخر أو ربما لتسويق مشروع تجاري جديد أو الإعلان عن الافتتاح الكبير و يمكن تخصيص النشرة لأي غرض تسويقي ؛ لذا إذا كنت مصممًا بالتجارة أو كنت تأخذ مهام التصميم كجزء من مهمة أو دور تطوعي ، عندئذٍ يكون التصميم الجيد لنشرة إعلانية هو "الفلاير" .
التأثير من خلال التصميم – تصميم فلاير

ما يميز الفلاير الجيد والفعال ,ليكون الزبون راض عن تصميم ستتعرف في هدا المقال عن طريقة التصميم الصحية للفلاير .
خلق اسلوب تصميم خاص بك : 3 خطوات اساسية لإنشاء فلاير جذاب

اذا كنت مبتدئا في مجال التصميم فمن الصعب معرفة انواع التصميم التي تعمل معا لخلق تصميم جيد وناجح ويحبه العميل , كتبت في مقال سابق عن 7 قواعد اساسية في مجال جرافيك ديزاين هده 7 قواعد ستكون الاساس لبدء تعلم التصميم.

1- اجعل التصميم لافت للنظر

نقطة التركيز الواضحة: يحتاج كل تصميم إلى نقطة محورية ، وهو ببساطة جزء من التصميم الذي يجذب العميل الى التصميم قد تكون صورة أو رسم ، أو عنوان أو ترويج ، أو نص / كتابة أخرى - لكن النقطة المحورية للتصميم هي عادة الشيء الذي يلاحظه الناس أولاً. لهذا السبب ، من المستحسن التأكد من أن جهة التنسيق الخاصة بك توجه العميل إلى أهم المعلومات التي تحتاج إلى التواصل.


اجعل التصميم لافت للنظر


الخطوط المناسبة: تلعب الطباعة دورًا مهمًا في تخطيط أي نشرة إعلانية يجب ان يكون التصميم نادر وتستطيع توصيل رسالة باستخدام الصور ومع ذلك ، بنفس الطريقة التي تتطلب اختيار الصور النظر في الغرض والسياق والجمهور للنشرة الإعلانية ، فإن اختيار الخطوط يتطلب الكثير من الانتباه . نظرًا لأن الخطوط وحدها يمكنها أن تعطي التصميم مظهرًا مميزًا أو مزاجًا متميزًا ، فستحتاج إلى التأكد من مطابقة أي نوع من أنواع الخطوط التي تختارها مع النمط العام وتصميم التصميم.

 
2- اختيار الالوان

لا شيء يجذب انتباهنا تمامًا مثل اللون لكن اللون ينشغل أيضًا بمشاعرنا وعواطفنا ، وهذا هو السبب في أنك يجب أن تستفيد من هذه القدرة على إعطاء تصميم الفلاير الخاص بك مزيدًا من التأثير. على سبيل المثال ، يُعتقد أن الألوان الدافئة مثل الأحمر والبرتقالي هي توصيل الدفء والطاقة والإثارة ، بينما تعتبر الألوان الباردة كالأزرق والأخضر أكثر تهدئة ومستوحاة من الطبيعة ومحافظة. استخدم هذه الصفات لتحسين رسالة التي تقدمها من خلال الفلاير.


اختيار الالوان

3 - ايجاد التوازن في التصميم

شيء واحد من المؤكد ان يصرف الناس عن النظر إلى الفلاير الخاص بك هو تخطيط مزدحم ومزدحم. إذا كان هناك الكثير من المعلومات المحشورة في صفحة واحدة والتي تكتشف ما الذي تبحث عنه النشرة الإعلانية وتبدو المعلومات بجوارها ، من ناحية أخرى ، فإن التخطيط المتوازن والمتباعد جيدًا يجعل من السهل رؤية النشرة بالكامل في لمحة وتسهل العثور على المعلومات ذات الصلة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة