9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

مراجعة جهاز OnePlus 5 تحفة فنية متوسطة السعر

الخط
غالبا مايتطلع الاشخاص الى الحصول على جهاز ذو امكانيات عالية وبسعر معقول , الجواب في مراجعة جهاز OnePlus 5 تحفة فنية متوسطة السعر.

مراجعة جهاز OnePlus 5 تحفة فنية متوسطة السعر

مع جهاز OnePlus 5 ستحصل على أداء من الدرجة الأولى ، وكاميرات خلفية عالية الاداء ، وشاشة فائقة الوضوح فائقة الدقة مقاس 5.5 بوصة ، وجسمًا بسيطًا من الألمنيوم غير معقد . ما لا يحتوي عليه OnePlus 5 هو جوانب منحنية مثل هواتف سامسونج .

مراجعة جهاز OnePlus 5

  •  تصميم بسيط وانيق 
تصميم OnePlus 5 بسيط جداً ، في حين يتميز الهاتف ببعض الحواف الكبيرة إلى أعلى وأسفل الشاشة ، فإن كلا الهوامش العلوية والسفلية هي بنفس الحجم ، مما يعطي OnePlus 5 مظهرًا متوازنًا, بالنسبة للألوان يمكنكم الاختيار بين لونين الرمادي او الازرق الداكن .

جانب التصميم الذي أعتقد أنه كان من الممكن أن يحصل على قدر أكبر من الاهتمام هو مكبر الصوت الوحيد المثبت على اسفل OnePlus 5. على الرغم من أنه يمكن أن يخرج صوتا كافيًا لملء غرفة صغيرة أو متوسطة الحجم ، إلا أنه لا يبدو مقنعا كمكبرات الصوت التي تحصل عليها من هواتف مثل ZTE Axon 7 أو HTC U11.

تصميم بسيط وانيق


  •  شاشة العرض 
تماشيا مع موضوع عدم إغراقك بالميزات التي قد لا تحتاج إليها ، لا تحتوي شاشة OnePlus 5 على درجة QHD فائقة أو دعم HDR. ولكن هذا جيد ، لأن شاشة 5.5 بوصة ، بدقة 1920 × 1080 AMOLED هي جيدة وملونة بشكل مثير للدهشة.

سطوع شاشة OnePlus 5 يعتبر جيدا لجهاز متوسط الامكانيات مقارنة مع Galaxy S8's او Pixel XL، فإن شاشة OnePlus 5 تصل الى مقدار 394 nits , بينما يصل مقدار السطوع لاجهزة Galaxy S8's و Pixel XL عالى 437 و396 nits على التوالي .


شاشة العرض



  • الكاميرا
في جهاز OnePlus 5 تم تزويده بكمراتين خلفيتين بقوة 16 ميجابكسل و 2 ميجابكسل , وزود بكمره امامية بقوة 16 ميجابكسل مع فلاش ثنائي LED .

الكاميرا


  • الاداء ومعالجة الرسوميات
يعد هاتف OnePlus 5 هو الهاتف الثالث الذي يتم إطلاقه هذا العام باستخدام معالج Snapdragon 835 من Qualcomm - كما أن Galaxy S8 و HTC U11 هم ايضا مزودون بهدا المعالج , . لذا إذا كنت تبحث عن أفضل أداء مقابل السعر ، فأن جهاز OnePlus 5 متوفر إما بسعة 6 جيجا بايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X RAM ،ليس هدا فقط بل أيضًا في كفاءة البطارية. حيث يتيح لك تشغيل ما يصل إلى 34 تطبيقًا في الخلفية قبل الحاجة إلى إعادة شحن الجهاز مرة اخرى .
  •  قوة البطارية

زود جهاز OnePlus 5 ببطارية قوية تصل قوتها الى 3300 ميلي أمبير, ليس هدا فقط فيمكنك اعادة شحن البطارية بسرعة وذلك بفضل بتطبيق Dash Charge من Super OnePlus .

في نهاية هده المراجعة يعتبر جهاز OnePlus 5 تحفة فنية متوسطة السعر حيث يبلغ سعر OnePlus 5 (6GB/64GB ) الى $479 بينما يصل سعر (8GB/128GB) الى 539$.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة