9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج NetCut 2018 برابط مباشر

الخط
NetCut برنامج يمكنك من منع بعض المستخدمين من النفاذ إلى شبكة الواي فاي خاصتك: حيث ستظهر لك لائحة تضم كل الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi التي تتصل منها حينها، حيث كل ما عليك فعله هو اختيار أي جهاز من بينها لمنعه من النفاذ إلى الإنترنت. ولكنك لتتمكن من استعمال 2018 NetCut فأنت في حاجة البرنامج كمسؤول ، أما إذا لم يكن كذلك فلن تتمكن من استعمال خصائص هذا التطبيق.



تحميل برنامج NetCut 2018  برابط مباشر



قد يكون NetCut برنامج مفيدا على الخصوص إذا كنت تشك في أن شخصا ما يستعمل شبكة WiFi خاصتك دون ترخيص منك. فخلال بضع ثوان، سيكون بإمكانك منع أي جهاز من النفاذ إلى شبكتك. كما سيظهر في البرنامج عدة ادوات بسيطة توضح النسبة التي يستغلها كل مستخدم من بيانات شبكة اتصالك. أضف إلى ذلك أن بإمكانك تغيير اسم شبكتك، حتى تتمكن من معرفة بالضبط اي جهاز ينبغي منع الاتصال به (أو حتى لا تمنع اتصال جهاز ما خطأ).

مع برنامج "نت كت" net cut لقفل وفصل الإنترنت يمكنك حل جميع المشاكل التي كانت تواجهك أثناء تصفحك عبر الإنترنت مثل ضعف قوة إشارة الإنترنت وعدم التحميل بسرعة وذلك يحدث بسبب التواجد الكبير للمتصلين بالشبكة عن طريق الراوتر واستخدمهم للأنترنت ولهذا فبرنامج نت كت يجعلك تتحكم في الإنترنت من خلال لوحة تحكم تضم جميع أسماء المتصلين بالشبكة وكيفية فصل النت عنهم وتحويله إليك فقط.


معلومات عن برنامج NetCut

  • اسم البرنامج : NetCut.
  • الترخيص : مجاني.
  • تاريخ الإصدار : 24 فبراير 2018.
  • حجم الملف : 3 MB
  • الشركة المطوّرة : arcai.com
  • التوافق : متوافق مع جميع نسخ الويندوز

تحميل برنامج NetCut 2018



الى هنا ناتي الى نهاية هده التدوينة ندعوكم الى مشاركة هده التدوينة 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة