9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

كيفية عمل روت لجهاز هواوي

الخط
 عمل روت لجهاز هواوي من المعروف ان عمل روت اندرويد اصبح ممكنا جدا بعد طرح برامج كثير لعمل روت اندرويد , سنتعرف في هده التدوينة عن كيفية عمل روت لجهاز هواوي باستخدام برنامج الاودين.


كيفية عمل روت لجهاز هواوي

تحدثت سابقا عن الروت وما فوائده كالحصول على الرومات المعدلة او ازالة التطبيقات الاساسية التي تأتي مع الجهاز والتمتع بحرية التحكم الكامل في جهازك , يوجد بعض المخاطر لعمل روت اندرويد وهي في عملية الروت ,يمكن ان تحدث بعض الاخطاء ,لذا يجب عليك اخذ نسخة احتياطية لملفات جهازك .

كيفية عمل روت لجهاز هواوي باستخدام برنامج الاودين

اولا : يجب عليك تحميل برنامج اودين odin وتحميل نسخة twrp لجهاز الهواوي من هنا 

ثانيا : اضغط على زر Power و Home و وزر تخفيض الصوت في نفس الوقت لوضع هاتفك في وضع أداة تحميل التشغيل. ثم قم بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر باستخدام كبل USB.

ثالثا : افتح برنامج الاودين على الكمبيوتر وسوف تحدد برامج تشغيل Huawei التي تم تنزيلها, عندما ترى رسالة "تمت الإضافة" ، فهذا يعني أن الاتصال مقبول. 

رابعا: انقر على زر "AP" وحدد ملف صورة "TWRP" في البرنامج, بعد ذلك يمكنك النقر على زر "ابدأ" لتحرير فلاش TWRP في هاتفك. 


كيفية عمل روت لجهاز هواوي باستخدام برنامج الاودين


خامسا : عندما ترى رسالة "PASS" في القائمة الرئيسية ، فإن هذا يعني أن عملية استرداد TWRP قد تم تحميلها بنجاح, الآن تحتاج إلى تنزيل SUSuper ، قم بفك ضغط ونسخ ملف SuperSU المضغوط إلى الذاكرة الرئيسية لهاتفك .

كيفية عمل روت لجهاز هواوي باستخدام برنامج الاودين


سادسا : الآن يمكنك فصل جهازك عن الكمبيوتر ووضعه في وضع الاسترداد بالضغط على زر Home ، و Power ، و زر رفع مستوى الصوت في آنٍ واحد. 

سابعا : العودة إلى القائمة الرئيسية TWRP والعثور على زر "تثبيت". اضغط عليها وحدد ملف مضغوط SuperSU.

كيفية عمل روت لجهاز هواوي باستخدام برنامج الاودين


ثامنا : عندما تنتهي عملية "flashing" ,يمكنك اعادة تشغيل هاتفك ,الان انت تتمتع بصلاحية الروت في هاتفك. 

في النهاية هناك العديد من البرامج المتخصصة في عمل الروت لاجهزة الاندرويد ولاكن يبقى برنامج الاودين هو دائما المفضل للعديد من الاشخاص لمميزاته التي يتفوق بها على البرامج الاخرى

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة