9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

افضل التطبيقات التي تحتاج صلاحيات الروت

الخط
عند عمل الروت لأي جهازاندرويد ففي الغالب تحتاج الى تطبيقات تمكنك من الوصول الى اعلى اداء لجهازك الاندرويد , اليك افضل التطبيقات التي تحتاج صلاحيات الروت .

افضل التطبيقات التي تحتاج صلاحيات الروت



قائمة بأفضل التطبيقات التي تحتاج صلاحيات الروت


1- تطبيق Xposed Installer


Xposed Installer صنف كأحد افضل التطبيقات التي تحتاج الى صلاحيات الروت في المتجر, وذلك لما يمتاز به التطبيق من اداء عدة وظائف كالتحكم في شريط الاشعارات , ويمكنك من تحميل الرومات المعدلة .


تطبيق Xposed Installer


2- تطبيق Gravity Box

تطبيق آخر يعتبر من أفضل تطبيقات الروت للاندرويد هو تطبيق Gravity Box ، وهذا هو لمن يرغب في التحكم في تخصيص أجهزتهم بالكامل والانتقال إلى المستوى التالي. يتطلب ذلك تثبيت تطبيق Xposed ، ويمكن أن يساعد الأشخاص الذين يتطلعون إلى تغيير أزرار هواتفهم ، وإدراج شريط تنقل ، وشريط الإعلام ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.

تطبيق Gravity Box




3- تطبيق DPIChanger

نأتي الان الى تطبيق DPI Changer. كما يوحي الاسم بوضوح ، يتم استخدام هذا لتعديل PPI أو DPI لشاشة هاتف الشخص. يعد تحسين العناصر المرئية أحد الأسباب وراء نجاح هذا التطبيق وجذب جميع مستخدمي الألعاب.



تطبيق DPI Changer



4-تطبيق Set CPU



إذا كنا نتحدث عن تطبيقات الروت للاندرويد ، فمن الصعب ترك هذا تطبيق Set CPU فهو مفيد لمن يبحث عن تعديل طاقة المعالجة وعمر البطارية وتردد وحدة المعالجة المركزية ، فهو يساعد في منح المستخدم إمكانية الوصول إلى وحدة المعالجة المركزية لجهاز Android الخاص به. لذلك ، فإن المستخدمين لديهم فرصة لتشغيل بطاريتهم بتردد أقل ، وبالتالي ضمان مدة استخدام اطول لهاتفك.

 تطبيق  Set CPU





5- تطبيق Root Browser

root browser تم منح هذا التطبيق أفضل تطبيقات الروت للاندرويد لهذا العام ، حيث يساعد المستخدم في الوصول إلى قائمة النظام التي يتعذر الوصول إليها بأي طريقة أخرى. كما يسمح للمستخدم بالوصول إلى مدير الجهاز او ملفات النظام ، ويمكن أن يعمل في نفس الوقت كمحرر نصوص. يمكن تعديل أي ملف موجود على ذاكرة القراءة فقط للنظام.



تطبيق  Root Browser

6- تطبيق Greenify

تطبيق Greenify يعتبر من افضل التطبيقات الموجودة الان التي تحتاج الى صلاحيات الروت ،ذلك نظرًا لقدرته على وضع التطبيقات في وضع السبات والتي غالبًا ما تعرض في الخلفية وتمتص عمر البطارية بالإضافة إلى أداء الجهاز. هذا يحفظ الكثير من قوتها ، ويمكن أن يعزز أداء جهازك.



تطبيق  Greenify

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة