9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

افضل 5 برامج مجانيه لتشغيل جميع انواع الميديا 2018

الخط
ما هو أفضل مشغل وسائط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows - إذا كنت تبحث عن إجابة لهذا السؤال ، فأنت في المكان الصحيح. بالإضافة إلى كون مشغل الوسائط غنيًا بالميزات ، يجب أن يكون ايضا بسيطًا وبديهيًا وخفيفًا. إذا أخذنا هذه العوامل في الحسبان ، فيوصى باستخدام مشغلات مثل VLC و potplayer و Media Player Classic وما إلى ذلك, ولكن ماذا عن ميزاتها؟


افضل 5 برامج مجانيه لتشغيل جميع انواع الميديا 2018

نظرًا لوجود أطنان من البرامج المتوفرة لمنصة Microsoft Windows ، فإن اختيار البرنامج المناسب لجهاز الكمبيوتر ليس مهمة سهلة. أيضا و مع العدد المتزايد من تنسيقات الوسائط الجديدة ، ليس كل مشغلات الوسائط المجانية قادرة على تشغيل جميع تنسيقات الملفات الشائعة مثل MKV ، FLV ، AVI ، MP4 ، MOV ، إلخ.

الكثير من الاشخاص يطرحون هدا السؤال " ما هو أفضل مشغل وسائط لـ Windows؟ " لقد دفعني ذلك إلى إعداد قائمة بأفضل مشغلات الوسائط المجانية لنظام تشغيل Windows.

افضل 5 برامج مجانيه لتشغيل جميع انواع الميديا 2018


1- برنامج VLC Media Player


عندما نبدأ أي مناقشة حول أفضل مشغلات الوسائط ومدى كفاءتها ، يأتي اسم VLC تلقائيًا في الأعلى. ولكن لماذا هو كذلك؟ ما السبب وراء شعبيته الهائلة؟.


برنامج VLC Media Player


VLC Media Player هو مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر متاح لجميع المنصات الشهيرة. تم إنشاؤه بواسطة مشروع Video LAN ، ومن المعروف أن VLC Media Player يدعم عددًا كبيرًا من طرق ضغط الصوت والفيديو وتنسيقات الملفات.

وعلى مر السنين ، اكتسب VLC ثقة الناس على انه قادر على "تشغيل كل شيء", كما ألهم VLC تطوير العديد من مشغلات الوسائط الأخرى بنفس الجودة .

VLC هو واحد من أفضل مشغلات الوسائط الشخصية بسبب طبيعته السريعة والبسيطة التي لا تنطوي على أي خطوات مضنية, كما يتميز البرنامج بخيارات تخصيص مختلفة يمكن أن تساعدك على تحسين تجربة المشاهدة وتغيير مظهر المشغل ويتم تحديث هدا البرنامج باستمرار.

انظمة التشغيل المدعومة : ويندوز xp , ويندوز vista , ويندوز7, ويندوز1. 8, ويندوز10 .

تحميل برنامج VLC Media Player

تحميل مباشر


2- برنامج PotPlayer

في ظل التنافس مع مشغلات الفيديو الأخرى مثل VLC ، تمكن PotPlayer من كسب سمعة جيدة في الآونة الأخيرة, تم تطوير برنامج الوسائط المتعددة هذا لنظام Windows من قبل شركة الإنترنت الكورية الجنوبية المسماة Kakao .

برنامج  PotPlayer

يأتي مشغل الوسائط PotPlayer مزودًا بمجموعة كبيرة من خيارات التخصيص التي تتيح لك جعل هذاالبرنامج مناسب لاحتياجاتك, وذلك باستخدام تقنيات مثل CUDA و QuickSync و DXVA ، يستطيع PotPlayer تقديم أقصى أداء, هذا هو السبب في أن PotPlayer هو ثاني أفضل مشغل وسائط في القائمة.

بالمقارنة مع VLC قد يكون PotPlayer أقل شهرة , ولكنه يدعم الكثير من أنواع الملفات. وويعتبر افضل مشغل لملفات MP4 / FLV / AVI / MKV.

انظمة التشغيل المدعومة : ويندوز xp , ويندوز vista , ويندوز7, ويندوز1. 8, ويندوز10 .

تحميل برنامج PotPlayer

تحميل مباشر


3- برنامج KMPlayer


برنامج  PotPlayer

KMPlayer هو مشغل وسائط آخر رائع ومجاني يمتلك القدرة على تشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت السائدة تقريبًا. نظرًا لأنه يحتوي على برنامج ترميز ، لا يحتاج المستخدمون للبحث عن أي برنامج ترميز اخر مختلف لزيادة توافقه إلى أبعد من ذلك ، يدعم هدا البرنامج ملفات 3D ، 4K ، ويدعم ايضا UHD ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمقاطع الفيديو عالية الوضوح على أجهزتهم.

انظمة التشغيل المدعومة : ويندوز xp , ويندوز vista , ويندوز7, ويندوز1. 8, ويندوز10 .

تحميل برنامج KMPlayer

تحميل مباشر

مواضيع ذات صلة

1- تحميل لعبة Orbital Racer مجانا للكمبيوتر
2- تحميل برنامج Belarc Advisor للكمبيوتر
3-
افضل طريقة لتحويل ملفات Pdf الى Word
4- تحميل برنامج NetCut 2018 برابط مباشر

4- برنامج Media Player Classic


برنامج Media Player Classic

يعد Media Player Classic مشغل وسائط كلاسيكيًا كان من المفترض أن لا يظهر في قائمة أفضل مشغلات الوسائط الخاصة بنا , ولاكن بعد توقف تطوير برنامج ميديا ​​بلاير كلاسيك الأصلي ، فإن إصدار "السينما المنزلية" هو جهد يبذله مجتمع معجبي هد البرنامج الرائع ، قام المطورون بتحسين الإصدار القديم وقاموا بعمل برنامج سريع وخفيف على الكمبيوتر .بالحديث عن جميع الميزات الرائعة مثل البرامج الأخرى في هذه القائمة ، فان برنامج Media Player Classic لا يرتقي الى طلب المستخدمين, لكن هذا لا يعني أنه سيخيب آمالك.

يمكن استخدام مشغل الوسائط المتعددة المجاني هذا على الكمبيوتر القديم دون أي متاعب ، كما أنه يتميز ببرنامج مشغل دي في دي على نظام التشغيل ويندوز .

انظمة التشغيل المدعومة : ويندوز xp , ويندوز vista , ويندوز7, ويندوز1. 8, ويندوز10 .


تحميل برنامج Media Player Classic

تحميل مباشر

5- برنامج ACG Player


برنامج ACG Player

إذا كنت تبحث عن برنامج مشغل وسائط "UWP" لنظام التشغيل ويندوز 10 ، فقد حان الوقت لإيقاف عملية البحث لأن ACG Player قد يكون خيارك النهائي.

ACG Player مشغل وسائط خفيف على الكمبيوتر يحتوي على كل الميزات الأساسية مثل مؤثرات الصوت والفيديو .

ACG Player يدعم التشغيل من الأجهزة الخارجية والملفات والأقراص, و يتوفر إصدار أكثر خفة على جهازك من ACG Player وهي نسخة Ax-Lite ، وهو الإصدار الأسرع بدون بعض الميزات.

انظمة التشغيل المدعومة : ويندوز10 .

تحميل برنامج ACG Player

هده كانت قائمة بـ 5 أفضل برامج مجانيه لتشغيل جميع انواع الميديا 2018 على الكمبيوتر .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة