9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

اصدار اندرويد "p" النسخة التجريبية

الخط
ربما لا تزال في انتظار الحصول على اصدار اندرويد 8 اوريو لهاتفك الاندرويد ، ولكن انتقلت Google بالفعل إلى الحرف التالي من الأبجدية. نشرت جوجل أول معاينة لمطوري اندرويد P لهواتف Pixel الذكية.

اصدار اندرويد "p" النسخة التجريبية

ما زلنا نتعرف على كل ما سيقدمه اندرويد p ، ولكن التغييرات الواضحة التي تواجه المستخدمين في هذا الإصدار الجديد تتعلق بكيفية تفاعل المستخدمين مع الإشعارات. لم يتم تغيير الواجهة المرئية فحسب ، بل أيضًا مع الزوايا الدائرية وطريقة جديدة للتبديل السريع ، ولكن Google قامت أيضًا بتوضيح عملية إرسال الرسائل من الإشعارات.

مواضيع ذات صلة
حل مشكلة توقف الكاميرا في الاندرويد
مشاكل اندرويد 8 اوريو
افضل الرومات المعدلة لإصدار اندرويد 6 مارشيميلو


اصدار اندرويد "p" النسخة التجريبية


هناك العديد من التحسينات على أشياء مثل الملء التلقائي ، وتعديل القرص الذي يجب أن يجعل برنامج إدارة الطاقة المدمج في نظام التشغيل يقوم بعمله بشكل أفضل. لكن الإضافة الأكثر إثارة للاهتمام هي دعم النغمة الأصلية.

يمكن لمالكي أجهزة Pixel أو Pixel XL أو Pixel 2 أو Pixel 2 XL تحديث معاينة المطورين في الوقت الحالي باستخدام ملفات صور النظام المرتبطة بموقع Google.

ومع ذلك ، نوصيك بإيقاف تشغيل المشغل حتى الآن ، خاصة إذا كنت تعتمد على هاتف Pixel باعتباره هاتفك الأساسي. لن تفقد جميع بياناتك بمجرد تحديث التحديث ، بل ستكون معاينات مطور البرامج كالعربات التي تجرها الدواب غير مستقرة بطبيعتها. ليس هناك ما يضمن أن يعمل هاتفك بشكل صحيح أثناء استخدامه.

تخطط Google لتقديم اربعة معايانات بعد هده المعاينتة التجريبية ، وسيتم إصدار النسخة النهائية لاصدار اندرويد p بما ذلك اسم الحلوى الذي سيستخدم في هدا الاصدار في الربع الثالث من العام 2018 .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة