9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

التأثير من خلال التصميم

الخط
العلامة التجارية والهوية المرئية , هي الطابع الأولي لعميلك حول عملك سواء اكانت شركة ام محل تجاري الى اخره , الهوية البصرية من اهم العوامل التي تأثر في نجاح العمل ..

التأثير من خلال التصميم

ببساطة ، فإن العلامة التجارية هي ما يعتقده الآخرون - عنك ، أوعن شركتك ، أو منتجك ، أو خدمتك. الهوية المرئية هي ما تبدو عليه العلامة التجارية ، من شعارك إلى خيارات الألوان الخاصة بك وأكثر من ذلك بكثير.

قد تكون المرئيات القوية مقنعة جدًا. فكر في تجاربك الخاصة كمستهلك. هل سبق لك أن اخترت المنتج ببساطة لأنك أحببته لان مظهره جيد, يمكن لفهم الهوية المرئية مساعدتك على اتخاذ قرارات تصميم أكثر تفصيلاً ، بغض النظر عن دورك أو مستوى مهارتك.
نظرة شاملة على الهوية البصرية

الهوية البصرية تشبه نوعًا ما معاينة لعلامتك التجارية. كل جزء من تصميمك هو دليل يخبر المشاهدين بما يمكنهم توقعه منك . يمكن أن يكون تصميمك تقليديًا أو عصريًا أو أكثر من ذلك بقليل - كل علامة تجارية مختلفة عن الاخرى بغض النظر عن أي شيء ، تعمل جميع عناصر التصميم الخاصة بك معًا لإظهار موضوع علامتك التجارية بالضبط.

بالطبع يمكنك تطبيق مفهوم الهوية على أي نوع من المشاريع تقريبًا ، بما في ذلك التصميمات الشخصية. سواء كنت تقوم بتحديث سيرتك الذاتية أو تبحث عن طرق لتحسين مدونتك ، فهناك العديد من الفوائد التي تعود على وجود نمط مرئي ثابت.

تصميم الشعار او اللوغو

الشعار هو ما يحدد علامتك التجارية باستخدام علامة معينة أو نوع التصميم أو كليهما. تميل الشعارات الأكثر فاعلية إلى أن تكون بسيطة إلى حد ما - شيء يعترف به المشاهدون ويتذكرونه.

يساهم كل عنصر من عناصر شعارك في هوية علامتك التجارية ، بما في ذلك اختيار الخط والألوان والصور الأخرى. تغيير حتى واحد من هذه العناصر ، ويمكن أن يكون لها تأثير كبير على الطريقة التي ينظر بها العملاء الى علامتك التجارية.

تصميم الشعار او اللوغو

اختيار الالوان المناسبة
اختيار الالوان المناسبة

يساعد اللون على تحديد علامتك التجارية بطريقة قوية جدًا. فهي لا تترك انطباعًا قويًا على المشاهد فحسب ، بل إنها تخلق أيضًا إحساسًا بالوحدة عند استخدامها عبر العديد من المشاريع أو المنصات.

تستمد معظم العلامات التجارية ألوانها الرئيسية مباشرة من شعار الشركة. يمكن أن تساعدك الألوان الإضافية في توسيع اللوحة الرئيسية وزيادة تحديد شخصية العلامة التجارية وأسلوبها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة