9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

ما هي أفضل النصائح لتعلم التصميم الجرافيكي

الخط
التصميم الجرافيكي هو شيء يمكن للمسوقين أن يستفيدوا منه دائمًا من التعلم ، حتى بدون تعليم رسمي. في هذه الحالات ، ندخل عالمًا من التعليم الذاتي ، مع توصيات متكررة مثل "تعلم Photoshop و Illustrator و InDesign" أو "قراءة كتاب حول مبادئ التصميم الأساسية." وبقدر ما توفر هذه المساعدة ، فإن أساسيات التعلم ، واستكشاف الأدوات الجديدة ، وتطوير أسلوب شخصي يجعل من عملية التوازن صعبة.

ما هي أفضل النصائح لتعلم التصميم الجرافيكي
هذا هو السبب في أننا وضعنا هذه القائمة من النصائح التي تتيح لك تعلم التصميم الجرافيكي وبداية مسيرتك الابداعية .

افضل النصائح لتعلم التصميم الجرافيكي


1- التغذية البصرية

بمجرد أن تقرر تعلم التصميم ، ابدأ ببناء كتالوج للعمل الذي تعتقد أنه ناجح. يمكن أن يكون ذلك بسيطًا مثل وضع إشارات مرجعية في متصفح الويب أو إنشاء لوحة Pinterest أو حفظ العناصر إلى مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مثل قائمة المؤثرين ، سيساعدك بيان العمل الملهم على تحديد الاتجاهات - سواء في الماضي أو الحاضر - في التصميم بينما تبدأ في التعرف على الأنماط في عمل الآخرين. سوف تبدأ أيضًا في فهم تفضيلاتك واهتماماتك الشخصية. إذا وجدت نفسك باستمرار في توفير الرسوم البيانية ، على سبيل المثال ، يمكنك البدء في البحث عن موارد محددة لمعرفة كيفية إنشائها.

سيعمل الكتالوج أيضًا على إلهام التصميمات التي تقوم بإنشائها في المستقبل ، وهو ما تؤكده فكرة أن "كل العمل الإبداعي يعتمد على ما حدث من قبل" - وهو خط من حديث تيد إكس أوستن كلين. إذا كنت تستطيع الرجوع إلى العناصر في الكتالوج الخاص بك بسرعة ، فستكون أفضل تجهيزًا لبدء المشاريع الخاصة بك.


2- تحليل التصاميم

كانت واحدة من أكثر اللحظات المحورية في رحلت الكثيرين في التصميم عندما أدركوا أن كل صورة توضيحية ، وأيقونة كانت نتاج شخص يتقن كيفية الجمع بين الأشكال والخطوط. هذا لا يعني أن هناك عوامل أخرى لا تلعب دورًا - فكل ما عليك هو الانتظار حتى تجرب وتتعلم الشبكات في برنامج Illustrator - ولكن بشكل أساسي ، قد تم تصميم هذه التصاميم من أشكال بسيطة.

سيسمح لك تحليل العملية وراء التصميم بفهم الخطوات المطلوبة لإنتاج عمل. اعتمادًا على مستوى مهارتك الحالي ، قد يكون لديك معرفة في أي الأدوات تم استخدامها ، أو أي جانب تم إنشاؤه أولاً. ولكن لا تدع ذلك يوقفك - ففحص تصميم التصميم سيسمح لك بتجميع افكارك الإبداعية.


3- الحصول على نتائج محددة من محركات البحث

تريد ان تتعلم التصميم بطريقة صحيحة يجب عليك الحصول على المعلومات الصحيحة من محركات البحث او مواقع التواصل الاجتماعي .

الكثير ممن يريدون ان يتعلمو التصميم يصطدمون في هدا العائق الكبير , وهو الكم الهائل من نتائج البحث ولا كنهم لا يحصلون على ما يريدونه, اهم الاسباب التي تؤدي الى عدم حصولك على نتائج من محركات البحث هي عدم كتابة ما تريد بالطريقة الصحيحة .

اذا كنت تبحث عن" ما هي افضل طريقة لتعليم التصميم الجرافيكي" فيجب عليك كتابة الجملة بالكامل لأنها تعتبر من الجمل الشائعة على محرك البحث وستحصل على جميع النتائج المتعلقة بذلك , وعلى النقيض من ذلك عندما تريد البحث عن شيء محدد يجب عليك كتابته بالتفصيل في محرك البحث مثال على ذلك تريد البحث عن "كيفية انشاء ايقونة " ستظهر لك العديد من النتائج وربما معظم النتائج لم تكن تبحث عنها, لاكن ان كتبة "كيفية انشاء ايقونات التواصل الاجتماعي "     فسوف تظهر لك دروس او شروحات مخصصة في انشاء ايقونات التواصل الاجتماعي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة