9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

3 أفضل تطبيقات كاميرا يجب ان تستخدمها

الخط
إذا لم تطالبك كاميرا الهاتف الذكي لديك باختيار استكشاف عناصر التحكم اليدوية DSLR ، أو دعم التقاط RAW ، أو أمر تنشيط الصوت ، أو القدرة على الحصول على صور سيلفي رائعة لعشاق السلفي ، فلا داعي للقلق لأني في هذا المقال ، سأعطي بديلا لاستكشاف كل هذه الخصائص المخفية باستخدام بعض تطبيقات الكاميرات الخارجية.

3 أفضل  تطبيقات كاميرا يجب ان تستخدمها

هناك العديد من تطبيقات الكاميرا الخارجية التي يمكن أن تساعدك في استكشاف المميزات المخفية في جهازك ، في هذا المقال ساريك 3 أفضل تطبيقات كاميرا يجب ان تستخدمها و التي يمكن أن تحل محل تطبيق كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك ويمكن أن تكون بمثابة التطبيق الافتراضي لهاتفك الذكي. في ما يلي بعض تطبيقات الكاميرا الأكثر إثارة للاهتمام وستعجبك ميزاتها.

3 أفضل  تطبيقات كاميرا يجب ان تستخدمها



1- تطبيق Camera ZOOM FX


 تطبيق Camera ZOOM FX


يحتوي Camera ZOOM FX على بعض الميزات الرائعة التي ستمكنك من الوصول إلى بعض الامكانيات و خيارات التخصيص المتقدمة, هذا التطبيق لديه بعض الميزات التي سوف تحبها حقا والتي تشمل دعم التقاط RAW ، مع ضبط DSLR ويتميزايضا بتنشيط الصوت والتحكم في الميل ، ووضع HDR وأكثر من ذلك بكثير. كما أن لديه ميزات أخرى والتي تشمل القدرة على الجمع بين وسائط مختلفة المدمج في استقرار الصورة .

تحميل Camera ZOOM FX App



2- تطبيق BestMe Selfie Camera

تطبيق BestMe Selfie Camera

تطبيق BestMe Selfie Camera افضل تطبيق لعاش التقاط صور السلفي , فبالمميزات التي يمتلكها هدا التطبيق يمكن اخد صور السلفي باحترافية وتطبيق الكثير من الفلاتر والملصقات , يمكن ايضا من انشاء شبكة لصور السلفي مع مؤقت رائع لالتقاط الصور ويمكن من التطبيق مشاركة الصور في مواقع التواصل الاجتماعي .

تحميل BestMe Selfie Camera



3- تطبيق Camera360


تطبيق Camera360

يحتوي Camera360 على بعض ميزات الرسوم المتحركة المفيدة ومجتمع كبير يجعل الأمر يستحق التجربة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تطبيق تأثيرات متحركة على صورك وتجعلها مقاطع فيديو قصيرة رائعة ، كما يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو واكتشافها مع أصدقائك, ليس مختلفًا تمامًا عن التطبيقات الأخرى المذكورة في هذا المقال ، فهو يحتوي على أدوات تعديل موثوق بها ، والفلاتر ، وأدوات تحرير أجزاء الجسم المنفصلة وأدوات إدارة التأثيرات اليدوية.

تحميل تطبيق Camera360


تحميل مباشر تحميل رابط مختصر
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة