9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق malwarebytes حماية هاتفك من الفيروسات 2018

الخط
malwarebytes تطبيق حماية هاتفك من الفيروسات و مكافحة البرامج الضارة واحد من البرامج الأكثر استخداما في ويندوز، وقرر مطوري هدا البرنامج عن اطلاق نسخة من برنامجهم للاندرويد من أجل مساعدة المستخدمين على حماية أجهزتهم النقالة بنفس الطريقة التي تحمي أنظمة سطح المكتب الخاصة بهم.

حماية هاتفك من الفيروسات 2018
تطبيق malwarebytes حماية هاتفك من الفيروسات و مكافحة البرامج الضارة هو تطبيق مجاني 100٪ يسمح لك تطبيق malwarebytes على الحفاظ على الأجهزة الخاصة بك نظيفة وآمنة، ويمنع أي برامج ضارة من ان يتم تثبيتها.

 
التطبيق يمكن له كشف وإزالة كافة البرامج الضارة في النظام، وحماية الوصول إلى البيانات الشخصية الخاصة بك، والعثور على نقاط الضعف في إعدادات النظام وتقديم حلول لإصلاحها، وتحديد وإبلاغ عن الأذونات و جميع التطبيقات المثبتة التي تحتاج الى إغلاق. إذا لاحظت ان التطبيق يستهلك الكثير من الموارد، يمكنك تمكين أو تعطيل ميزات معينة من النظام ليكون التطبيق خفيف على جهازك .

بعد تثبيت تطبيق malwarebytes وذلك بخطوات بسيطة جدا نفتح التطبيق نجد ان الشاشة الرئيسية للتطبيق تتكون من 3 اقسام رئيسية : فحص الجهاز الآن، مدير التطبيقات ومدير الخصوصية. إذا قمت بتحديد "فحص الجهاز الآن"، فإن التطبيق يتفحص تلقائيا كل التطبيق التي قمنا بتثبيتها في نظامنا.

بعد فترة من الوقت، سيتم عرض إشعار يشير إلى ما إذا كان جهازك نظيفا أو مصابا بالبرامج الضارة. باستخدام قسم "مدير التطبيقات"، يمكننا أن نرى جميع التطبيقات المثبتة.


حماية هاتفك من الفيروسات 2018



تحميل تطبيق malwarebytes حماية هاتفك من الفيروسات 2018




تحميل مباشر تحميل رابط مختصر
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة