9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

كيفية عمل الروت لأجهزة LG

الخط

العديد من المستخدمين لنظام الاندرويد يبحثون عن عمل روت للاندرويد, ومن هؤلاء المستخدمين من يملك اجهزة LG, في هدا الشرح الذي نقدمه لكم سنتعرف على كيفية عمل الروت لأجهزة LG.

كيفية عمل الروت لأجهزة LG


عمل روت للاندرويد يوفر الكثير من المميزات منها ازالة التطبيقات المثبتة مسبقا على اجهزة الاندرويد والعيب الوحيد لي عمل روت لاجهزة الاندرويد هو ببساطة التخلي عن فترة الضمان وايضا لن يصلك تحديثات من الشركة المصنعة لجهازك
ولاكن بكل بساطة كما يمكنك عمل روت للاندرويد ايضا يمكنك مسح الروت لاجهزة الاندرويد.

اهم مميزات وعيوب عمل روت للاندرويد .

بعد عمل الروت لجهازك يمكنك استرجاع الملفات المحذوفة من هاتفك وايضا يمكنك حذف بعض التطبيقات التي لا تستطيع حذفها ان لم يكن لك صلاحية الروت في جهازك , يمكنك تثبيت تطبيقات في الغالب لا تستطيع تثبيتها قبل عمل الروت لهاتفك , مزايا عمر روت للاندرويد كثيرة جدا .

لا ننسى ان لكل شيء مميزات ايضا يوجد له عيوب , رغم ان عمل روت لاجهزة الاندرويد هي عملية امنة ولاكن هناك اخطاء تقع عند عمل الروت عليك تجنبها , واهمها يجب ان تكون البطارية مشحونة 100% , لتفادي وقوع أي مشاكل .

سنستخدم ثلاثة برامج مختلفة وبالتالي سيكون هدا الشرح مقسوم الى ثلاثة اجزاء:

1- عمل روت لهواتف LG لإصدار اندرويد "4.4 او اقل " باستخدام برنامج "Stump Root "
2- عمل روت لهواتف LG لإصدار اندرويد"5.0 او احدث" باستخدام برنامج "iRoot"
3- عمل روت لهواتف LG باستخدام برنامج " One Click Root "
1- عمل روت لهواتف LG لإصدار اندرويد "4.4 او اقل " باستخدام برنامج "Stump Root "

برنامج "Stump Root " يدعم جميع اجهزة LG المنتجة بين عامي 2012 و2014 والتي تستخدم اصدار اندرويد 4.4 او اقل ومن بين هده الاجهزة جهاز LG3


الخطوة 1 : على جهازك انتقل الى "اعدادات" ومن ثم "الامن " وقم بتمكين الخيار "تحميل التطبيقات من المصادر غير المعروفة " لكي تتمكن من تحميل برنامج "Stump Root APK "


1- عمل روت لهواتف LG  لإصدار اندرويد "4.4 او اقل " باستخدام  برنامج "Stump Root "


الخطوة 2: قم بتحميل برنامج "Stump Root APK " من هنا 


الخطوة 3 : اذهب الى "مدير الملفات " وابحث عن "Stump Root APK " لتثبيت البرنامج اضغط على ايقونة البرنامج واضغط التالي بعده اضغط على تثبيت وبعد عدة ثواني سيتم تثبيت البرنامج .


عمل روت لهواتف LG  لإصدار اندرويد "4.4 او اقل " باستخدام  برنامج "Stump Root "

الخطوة 4: افتح برنامج "Stump Root APK " في الواجهة الرئيسية للبرنامج اضغط على "Grind" ليبدا البرنامج في عمل الروت سيطلب منك البرنامج عند اكتمال عملية الروت اعادة تشغيل الهاتف وافق على ذلك .


عمل روت لهواتف LG  لإصدار اندرويد "4.4 او اقل " باستخدام  برنامج "Stump Root "

الخطوة 5: قم بتحميل "تطبيق Super SU " هدا التطبيق سيقوم بادارة التطبيقات مثل منع التثبيت التلقائي لبعض البرامج التي بها فايروسات ويحمي هاتفك من التعرض للقرصنة .

2- عمل روت لهواتف LG لإصدار اندرويد"5.0 او احدث" باستخدام برنامج "iRoot"

يغطي برنامج iRoot تقريبا جميع العلامات التجارية من أجهزة الاندرويد من اصدار 2.3 إلى 5.0، بما في ذلك سامسونج، وجوجل، سوني،htc،LG, وغيرها الآن هناك أكثر من 150000 جهاز من اجهزة الاندرويد معتمدة من هدا البرنامج.

الخطوة 1: قم بتحميل برنامج "iRoot" للكمبيوتر من هنا

قم بوصل هاتفك بالكمبيوتر من خلال وصلة USB افتح البرنامج بعد تحميله وتثبيته ادا لم يتعرف البرنامج على جهازك قم بالذهاب الى الاعدادات ثم "Devloper Option" ثم قم باختيار "Usb Debugging"

برنامج "iRoot" للكمبيوتر


الخطوة 2: بعد توصيل هاتفك مع الكمبيوتر بنجاح سيتعرف البرنامج على نوع جهازك انقر فوق "Root" سيبدأ البرنامج بعمل روت لهاتفك .

 برنامج "iRoot" للكمبيوتر

3- عمل روت لهواتف LG باستخدام برنامج " One Click Root "

بعض الهواتف من LG لا يدعمها برنامج "Stump Root " او برنامج "iRoot" في هده الحالة سنلجأ الى استخدام برنامج " One Click Root ".

الخطوة 1: قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر قم بسحب شريط الاشعارات الى اسفل ستجد ثلاثة خيارات اختر منها "Media device MTP".


3- عمل روت لهواتف LG  باستخدام برنامج " One Click Root "




الخطوة 2: قم بتثبيت برنامج LG الخاص بهاتفك على الكمبيوتر , اذا كنت تستخدم نسخة "Verizon" لتحميل البرنامج اضغط هنا 


الخطوة 3: قم بتحميل برنامج " One Click Root " من هنا قم بفك الضغط عن الملف وثبت البرنامج .الخطوة 4: بعد تثبيت برنامج " One Click Root " بنجاح وتوصيل هاتفك افتح البرنامج واضغط على ابدأ الان وانتظر الى ان يكمل البرنامج عمل الروت ومبروك عليك تم عمل الروت بنجاح .


هده كانت افضل ثلاثة طرقة لعمل الروت لأجهزة LG , اذا اعجبك الموضوع لاتنسى مشاركته مع الاصدقاء.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة