9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق PicsArt

الخط
Picsart هو افضل تطبيق لتحرير الصور للاندرويد بشكل أساسي، مع أدوات الرسم، محرر الصور، الكاميرا و المزيد، picsart الكل في واحد من أجل إبداعيتك. و إنه مجاني.

تحميل تطبيق PicsArt

محرر صور قوي جدا

مع آلاف الميزات المذهلة، محرر صور picsart يملك ما تحتاجه لجعل صورك رهيبة. يشمل أدوات لإنشاء القواطع، قص الصور ، التمتد، الاستنساخ، إضافة نص و ضبط المنحنيات. يمتلك أيضاً مكتبة صور فنية كاملة (بما في ذلك HDR)، إطارات، خلفيات، حدود و المزيد.

جميع الأدوات تملك وضعية الفرشاة من أجل دقة الضبط و التطبيق الانتقائي لأي جزء من صورتك. picsart يوفر المئات من الخطوط لإضافة نص إلى صورك الخاصة، و جعل تراكبات نصوص قاتلة. بيكسارت يوفر أيضا مجموعة مؤثرات سريعة التطور المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، و بأسلوب البريزما.

تحميل تطبيق PicsArt

بيكس آرت هو أيضاً منفذك الوحيد لصنع صور رائعة بتأثير التعرض المزدوج. يمكنك صنع صور التعرض المزدوج (أو مونتاج صورتان) باستخدام طبقات الشفافية القابلة للتعديل. يمكنك أيضاً صنع الميمات بإضافة نصوص على صور free-to-use، صور الأصدقاء أو صورك الخاصة.


ملصقات رهيبة، كليب آرت & قواطع

أدوات القطع في بيكس آرت (مقصات) تسمح لك بصنع و مشاركة ملصقات مصنوعة بطريقة مخصصة لتُستخدم من قبل الجميع. مجتمع بيكس آرت قام بإنشاء الملايين من الملصقات و الكليب آرت الفريدة. جميعها هنا لتتمكن من استخدامها في الدردشة و الريمكس – مجاناً.

تحميل تطبيق PicsArt

تحميل تطبيق picsart

تحميل مباشر تحميل رابط مختصر
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة