9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج كلين ماستر

الخط
كلين ماستر هو برنامج لأجهزة الأندرويد وعمل البرنامج معروف من إسمه ألا وهو التنظيف ، حيث أن البرنامج يقوم بتنظيف ذاكرة الهاتف من الملفات الزائدة .

تحميل برنامج كلين ماستر
برنامج كلين ماستر يعتبر من أقوى البرامج من ناحية تنظيف الهاتف ، ومن من مستخدمي أجهزة الأندرويد لا يشكو من قلة الذاكرة و امتلاء هاتفه بالرغم من قلة البيانات التي يخزنها به ..

والسبب وراء ذلك هو امتلاء ما يسمى بذاكرة الملفات المؤقتة أو ذكرة ( الكاش ) حيث عندما يقوم المستخدم بتحميل تطبيق أو لعبة ما ومن ثم يقوم بإلغاء تثبيتها فإنها لا تُزال كليا من ذاكرة الهاتف ولكن يبقى ما يسمى بـ ملف البيانات ، وذلك لعدم فقدان تقدمك في اللعبة أو بيانات التطبيق إذا ما أردت إعادة تثبيه

كلين ماستر هنا يأتي دوره ، حيث أنه عند نشغيل برنامج clean master يقوم تلقائيا بفحص جميع ملفات الهاتف وإزالة الزائدة والغير مهمة منها ، وكذلك يقوم بإزالة النسخة المضغوطة من التطبيقات المثبتة على الهاتف وليس التطبيقات نفسها.

تحميل برنامج كلين ماستر

بالإضافة إلى ما سبق فإن لـ كلين ماستر عدة مميزات أخرى كتسريع الهاتف بشكل عام وأيضا تشغيل الألعاب في وضع التسريع لتعطي أداء أفضل ، وإن توفرت صلاحيات الروت في الهاتف فإن clean master يمكنك من فرض الإيقاف الإجباري على أي تطبيق تريده .

تحميل برنامج كلين ماستر















اهم مميزات تطبيق كلين ماسترclean master

  1. التطبيق مزود بمضاد فيروسات وبالتالي يكون الهاتف محميا.
  2. التطبيق مزود بميزة قفل الملفات و التطبيقات بكلمة مرور لحماية بياناتك الشخصية.

تحميل برنامج كلين ماسترclean master

تحميل مباشر تحميل رابط مختصر

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة