9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

هواتف شاومي Mi5 Mi 4S

الخط
ياتي هاتف شاومي Mi5 بمعالج من كوالكوم Snapdragon 820 مع وحدة المعالجة الرسومية Adreno 530 .

هاتف شاومي  Mi5
ومن ناحية الذاكرة قد طرحة الشركة الصينية ثلاثة خيارات وجميعها من نوع LPDDR4. الأولى هي ذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغابايت مع 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية و النسخة الثانية تحمل ذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت النسخة الثالثة والتي تم تسميتها Xiaomi Mi5 Pro تحمل ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت.

الشاشة بقياس 5.1 إنش وبدقة 1080 بيكسل مصنوعة بتقنية IPS LCD مع تزويدها بسطوعٍ عالي بفضل مصفوفة تتضمن 16 ثنائي مُصدر للضوء نوع LED في الخلفية.

ويحمل الجهاز كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مع استخدام مُثبتٍ بصريّ يعتمد على تقنية التثبيت رباعي المحاور الجديد وحساس صورة من سوني Sony IMX 298 الذي يتضمن عدة تقنيات مُتقدمة مثل التركيز التلقائي المدعوم بالكشف عن الطور وإمكانية تصوير الفيديو بدقة تصل الى 4K ويحمل ايضا كاميرا امامية بدقة 4 ميغابيكسل بتقنية UltraPixel.

البطارية بسعة 3.0 آمبير مدعومة بتقنية الشحن السريع من كوالكوم وياتي بنظام التشغيل MIUI 7.0 المبني على نسخة أند رويد 6.

كما يتضمن منفذ microSD بالإضافة لمنفذ USB Type-C، بالإضافة لحساس بصمة تحت الزر الرئيسي باللوحة الأمامية للهاتف.

وياتي بسمك 7.25 ميلليمتر وبوزنٍ منخفض قدره 129 غرام، مع طبقة حماية زجاجية على اللوحة الخلفية للجهاز ويأتي بهيكلٍ معدنيّ بالكامل، مع هيكلٍ مدعوم بالسيراميك .

ويدعم ايضا الاتصال اللاسلكي بمعيار 4G LTE الذي يسمح بسرعة تبادل بيانات وسيتم طرح الهاتف في الاسواق بثلاثة الوان الابيض والاسود والذهبي .

يعتمد هاتف شاومي Mi 4S على شريحة Snapdragon 808 من كوالكوم سداسي النواة مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD .

 هاتف شاومي    Mi 4S

يمتلك الهاتف شاشة بقياس 5 إنش وبدقة 1080 بيكسل مع طبقةٍ زجاجية أمامية وخلفية وإطارٍ معدنيّ على حواف الهاتف. الكاميرا الخلفية تاتي بدقة 13 ميغابيكسل مزودةٍ بتقنية التركيز التلقائي المتقدمة مع مصباحي إضاءة من نوع LED Flash بالإضافة لحساس بصمة على اللوحة الخلفية أسفل الكامير.

يدعم الهاتف الاتصال عبر شريحتي SIM كما أنه مزود بمنفذ USB Type-C مع دعمٍ للاتصال اللاسلكي بتقنية 4G LTE. البطارية بسعة 3.26 آمبير مع تقنية الشحن السريع من كوالكوم. يعمل الهاتف بنظام MIUI 7.0 من شياومي المبني على نظام أندرويد 6.0.

قدمت شاومي هواتف مُمتازة جدًا من ناحية المواصفات العتادية والتصميمية وبسعرٍ مُنافسٍ للغاية. لا يمكن أن يحلم أي شخص بالحصول على هاتفٍ من سامسونج أو سوني أو إتش تي سي بهذه المواصفات وبهذا السعر. مع ذلك، يبقى دومًا الشك القائم بجودة المُنتج الصينيّ، خصوصًا أن فارق الأسعار مُذهل وهو يتجاوز الضعف.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة