9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة توقف الكاميرا في الاندرويد

الخط

حل مشكلة توقف الكاميرا في الاندرويد


حل مشكلة توقف الكاميرا في الاندرويد, تعتبر الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد من اكثر الاجهزة انتشارا حول العالم الا انها تعاني احيانا من مشاكل قد تسبب انزعاجا لمستخدميها مثل ان الكاميرا الامامية لا تعمل او الكاميرا الخلفية لا تعمل وظهور رسالة تنبيه بـ فشل الكاميرا والتي تكون بسبب حدوث خلل في ملفات النظام او تعطل احدى التطبيقات التي تستخدم الكاميرا .

حل مشكلة توقف الكاميرا في الاندرويد

وهنا سنتحدث عن حل مشكلة توقف الكاميرا في الاندرويد باستخدام احدى الطرق التالية:

1.بطاقة التخزين الخارجية SD card

قد تكون بطاقة التخزين الخارجية SD card احدى الاسباب لمشكلة فشل الكاميرا او ان تتسبب في ان الكاميرا الامامية لا تعمل او الكاميرا الخلفية لا تعمل ويمكن حل هده المشكلة بحذف بعض الملفات او الصور والفيديوهات التي لا تريدها او اخراجها من الجهاز وتجربة الكاميرا وفي حالة عملها قم بعمل فورمات لها واعادة تركيبها في الهاتف مرة اخرى.

حل مشكلة توقف الكاميرا في الاندرويد


2.مسح البيانات المسجلة على الكاميرا

ويتم عمل هده الطريقة بالذهاب الى الضبط ثم مدير التطبيقات واختيار الكل والبحث عن تطبيق الكاميرا وبعد اختياره قم بالضغط على خيار مسح التخزين المؤقت وبعدها قم بالضغط على مسح البيانات وقم بإعادة تشغيل الهاتف ويعتبر هدا الحل من اهم الحلول لحل مشكلة الكاميرا الامامية لا تعمل او الكاميرا الخلفية لا تعمل.


3.عمل سوفت وير للجهاز

في حالة عدم نجاح الخطوتين السابقتين ولم يتم حل مشكلة توقف الكاميرا في الاندرويد فان الحل النهائي هو عمل سوفت وير وتنزيل الروم الخاص بجهازك حتى يقوم بتصليح المشاكل التي يعاني منها الهاتف.


حل مشكلة توقف الكاميرا في الاندرويد

تعتبر هده الطرق من افضل الحلول لأجل حل مشكلة توقف الكاميرا في الاندرويد.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة