9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

لعبة صراع العروش للأندرويد

الخط
لعبة صراع العروش للأندرويد في الأصل مستوحاة من مسلسل الفانتازيا الملحمي صراع العروش ( Game Of Thrones ) والذي تعرضه شبكة HBO والذي مازال عرضه مستمراً...

لعبة صراع العروش للأندرويد



قصة صراع العروش تتكلم عن سبع عائلات تحكم سبع ممالك مختلفة وهو ما ستكتشفه داخل لعبة صراع العروش حيث أن هذه العائلات تتصارع فيما بينها لأجل السيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة ومن ناحية أخرى يوجد خطر مجهول يحيط بكل الممالك وهي لا تشعر به أو بقربه...

لعبة صراع العروش (Game of Thrones Conquest ) في الحقيقة لا أعتقد أنها تحتاج إلى مقدمة كبيرة عنها أو من أين تم استيحائها حيث أن المسلسل مشهور عالميا ولا أظن أن هناك من يجهله أو يجهل قصة صراع العروش من بدايتها .

لعبة صراع العروش للأندرويد

لعبة صراع العروش للأندرويد

وكما هو الحال في قصة صراع العروش فإن اللعبة بها سبع ممالك ولكن الفرق هنا أنك عندما تدخل إلى لعبة صراع العروش سوف تمتلك الخيار لإختيار أي من العائلات تريد لكي تبدأ ببناء منزل العائلة واسمها كذلك ومن ثم مملكتك وجيشك وتتنافس من الممالك الأخرى للسيطرة على العرش الحديدي الذي يحدد الحاكم المطلق للممالك السبعة .

ما يميز لعبة صراع العروش أنها في الواقع قريبة جدا من الرواية الأصلية قصة صراع العروش وكن متأكداً أنك ستقضي وقتا ممتعا في اللعبة ولن تندم .

لعبة صراع العروش للأندرويد


تحميل لعبة صراع العروش للأندرويد


تحميل مباشر تحميل رابط مختصر
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة