9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Freedom للأندرويد

الخط
برنامج Freedom هو برنامج هكر يهدف إلى منحك صلاحيات داخل التطبيقات والألعاب ،،،، قد تكون واجهت في إحدى الألعاب و التطبيقات رسالة مفادها حساب جوجل الذي تستخدمه غير صالح لعمليات الشراء أي أن اللعبة تطلب منك مالا لكي تقوم بالشراء ، سواء كان ما تريد شراءه رصيد ما في التطبيق أو اللعبة أو ذهب أو مجوهرات أو غير ذلك .

تحميل تطبيق  Freedom للأندرويد
برنامج Freedom هو برنامج هكر يهدف إلى منحك صلاحيات داخل التطبيقات والألعاب ،،،، قد تكون واجهت في إحدى الألعاب و التطبيقات رسالة مفادها (( حساب جوجل الذي تستخدمه غير صالح لعمليات الشراء )) أي أن اللعبة تطلب منك مالا لكي تقوم بالشراء ، سواء كان ما تريد شراءه رصيد ما في التطبيق أو اللعبة أو ذهب أو مجوهرات أو غير ذلك .

التطبيق يمكنك من فعل ذلك دون أي حساب مدفوع فقط ثبت التطبيق على هاتفك كأي تطبيق آخر بشرط أن يكون هاتفك به روت .

بالطبع من المشاكل التي واجهها الكثير هو أن البرنامج لا يشتغل بكامل مميزاته وقد لا يشتغل إطلاقا إذا لم يكن موقعك أو مكان إقامتك روسيا أو بنفس دائرة العرض ، أي أن التوقيت يختلف .

ولكن الحل بسيط وسهل ولديك أكثر من خيار لفعل ذلك ، من ضمن تلك الخيارات تنزيل تطبيق market unlocker أو تطبيق Hola أو غيرها والتي يمكنك تحميلها من متجر Aptoide وبعد ذلك تقوم بفتح الماركت الروسي وبالتالي سوف يعمل التطبيق بدون أي مشاكل .



يحتاج إلى صلاحيات الروت لا يعمل مع الألعاب التي تعمل فقط أونلاين ( التي تحتاج انترنت دائم )

خطوات التثبيت والتفعيل :

قبل أن تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك يجب عليك أن تمنحه صلاحيات الروت

بالإضافة إلى هذا وقبله أيضا في حال فشل التثبيت أو رفض الهاتف لإجراء العملية فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الإعدادات < الحماية و الأمان < مصادر غير معروفة وضع عليها علامة √ أو بلإنجليزية (Unknown sources )


وبعد تحميل البرنامج وفتحه سوف يظهر لك قائمة بالتطبيقات المتواجدة على جهازك اختر التطبيق و اللعبة التي تريد بالضغط عليها




سوف تظهر لك شاشة كما في الصورة السابقة ، كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة BUY وانتظر قليلا

فور انتهاء البرنامج من العمل سوف يعلمك بنتيجة ما حدث وكل ماعليك فعله هو ايقاف تشغيل البرنامج ومن ثم إعادة تشغيله مرة اخري و تضغط على Stop لإيقاف البرنامج حتى يعود البلاي ستور للعمل مرة اخرى ومن ثم فتح التطبيق أو اللعبة .




تحميل تطبيق Freedom

تحميل مباشر
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة