9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Super SU

الخط
فكما يعلم الجميع أنه عند عمل الروت لجهاز الأندرويد وخاصة بواسطة الكمبيوتر فإنه تظهر أيقونة تطبيق جديدة في شاشة المستخدم الرئيسية Home Screen ، بالطبع شكل هذه الأيقونة يختلف من جهاز إلى آخر وكذلك يختلف باختلاف البرنامج الذي تم إجراء الروت بواسطته .



تحميل  تطبيق  Super SU


لكن الرابط فيما بين هذه الأيقونات هو الإسم SUPER SU وقد يكون SUPER USER أو KING USER ، وفي كافة الحالات وان اختلف عرض التطبيقات من الداخل فإن المميزات والمهام تكاد تكون نفس المهام ولا يوجد فرق يذكر .

ولعل البعض قد يتسائل وخصوصا إن كان مبتدئا في عالم الروت ، ويقول ما فائدة هذا التطبيق وما أهميته وكيف استطيع الإستفادة منه ؟؟ ، وهذا ما سوف نحاول أن نشرحه ونبسطه قدر المستطاع .
برنامج السوبر يوزر هو عبارة عن برنامج يتم تثبيته على جهازك عند عمل الروت من فوائد هذا البرنامج :

  1. أنه يمكنك من التحكم في التطبيقات التي تشتغل في الخلفية وإيقاف غير اللازمة منها 
  2. أنه يعطيك الصلاحية لتمكين التطبيقات التي تحتاج إلى إذن الروت لكي تشتغل ، بالإضافة الى ذلك فهو يمكنك من تحديد فترة زمنية للإذن الذي منحته أو صلاحية بتعبير آخر . 
  3.  يعطيك تحكم كامل في تطبيقات الهاتف سواء المثبتة أو التي كانت مع النظام منذ بدايته وبالتالي تستطيع تشغيل التي تريد وايقاف تشغيل البقية . 
  4. إمكانية مسح أي تطبيق تريده حتى تطبيقات النظام الأساسية ، ولاكن انتبه من أن تمسح احد الملفات التشغيلية الأساسية لهاتفك .

وبالتالي يجب أن تعلم انه عندما تقوم بتشغيل أي تطبيق يحتاج إلى صلاحية روت فإنه سوف يظهر إشعار على الشاشة كما في الصورة .




تحميل  تطبيق  Super SU



هذا الإشعار يتبع السوبر يوزر ، إذ أنه يعلمك بأن هناك تطبيقا يريد بدء التشغيل ويحتاج إلى إذن منك ولهذا فهو يتيح لك خيارين :

  • الخيار الأول وهو ALLOW أو Accept ويعني السماح أو الموافقة للتطبيق بالبدء .
  • الخيار الثاني وهو Deny ويعني عدم موافقتك علي بدء تشغيل التطبيق المستهدف .
ولكن ماذا إن أخطأت الضغط وضغطت على الرفض بدل القبول أو العكس !!!!
بالتأكيد هذه ليست مشكلة ، كل ما عليك فعله هو فتح السوبر يوزر وسوف يظهر لك في أول شاشة يفتحها بداخله جميع سجلات القبول و الرفض ويتيح لك امكانية التغيير فيها بكل بساطة كما هو مبين .

تحميل  تطبيق  Super SU




تحميل تطبيق Superuser APK

تحميل مباشر


تحميل تطبيقKingo superuser

تحميل مباشر

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة