9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة gta v للكمبيوتر برابط مباشر

الخط
تعتبر لعبة gta v للكمبيوتر من احدى اروع الالعاب بعد نجاح هده اللعبة في الاصدارات السابقة .
هده اللعبة من تصميم المصمم: ليسلي بنزيز وتم تطوير اللعبة من قبل روكستار جيمز، روكستار نورث، روكستار سان دييغو وتم نشر اللعبة من قبل شركة روكستار جيمز.

تحميل لعبة gta v   للكمبيوتر برابط مباشر

حصلت اللعبة على عدة جوائز من اهمها جائزة سبايك لألعاب الفيديو أسلوب اللعب الخاص باللعبة هو واحد من ضمن الأشياء التى تم إبداعها بداخل اللعبة وذلك بسبب أنك لا تلعب بشخصية واحدة فقط وإنما ثلاث شخصيات لكل واحده منها مهماتها الخاصة والتى يمكن أن ترتبط بمهمات الشخصيات الأخري وتلعب بالثلاث شخصيات فى آن واحد أي تستطيع التبديل بينهم بمهمة واحدة بالتاكيد هذا شئ رائع ولكن عند بداية لعبك للعبة لن تستطيع اللعب بالشخصيات الثلاثة مباشرة أو التبديل بينهم لأنك لم تقم بفتحهم بعد.

تحميل لعبة gta v   للكمبيوتر برابط مباشر

فستبدأ أولا بفرانكلين الشاب الفقير وهو في منتصف العشرينات من عمره يعيش في أحياء مدينه لوس سانتوس القديمة مع والدته ويعمل بمعرض سيارات وينفذ بعض المهام لصاحب المعرض والتى تكون معظمها مهام خارجة عن القانون كاسترداد سيارات المعرض التى ابتاعها الناس من صاحب المعرض ولم يقوموا بتسديد كل الأموال المتبقية عليهم ولكنه يفعل كل ذلك لأنه يود الحصول على المزيد من الأموال.

مرورا بمايكل الشخصية سارق البنوك المتقاعد وهو في بداية الأربعينات من عمره يعيش مع عائلته التى سوف تقوم بتطيير عقله فإبنه مدمن على المخدارات ولعب ألعاب الفيديو أما إبنته فهى مولعة لأن تكون نجمه فنيه مشهورة ولكنها تتسكع مع الشخصيات الخطرة وأما زوجته فدوما ما تخونه مع مدربيها كمدرب التنس واليوغا .

أما تريفور الطيار العسكري السابق فهو شريك مايكل السابق يعيش لوحده في مقطورة بالصحراء خارج مدينه لوس سانتوس ودوما ما تكون تصرفات تريفور تصرفات متهوره ومجنونة تجعل الجميع يهابه وهوشخصية مدمنه للمخدرات ودوما ما تكون كل تعاملاته مع تجار المخدرات والخارجين على القانون.



لعبة gta v للكمبيوتر تكسر الارقام القياسي 

في غضون 24 ساعة من إصدراها، بلغت إيرادات غراند ثفت أوتو أكثر من 800 مليون دولار أمريكي أي حوالي 13 مليون نسخة بيعت، محطمة الرقم القياسي السابق المسجل باسم لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس II التي جمعت 500 مليون دولار في يوم إطلاقها الأول.


الأرقام هذه تجاوزت توقعات المحليين بضعفين. كسرت اللعبة أيضا الأرقام القياسية من حيث عدد المبيعات، حيث أصبحت ثاني أكثر لعبة مبيعاً على الإطلاق .
المحللون يتوقعون أن تصل عائدات اللعبة إلى حوالي 1 مليار دولار خلال الشهر الأول فقط والمفاجأة انها وصلت ذلك المبلغ بـ3 ايام فقط.

المتطلبات التشغيلية للعبة gta v للكمبيوتر

تحميل لعبة gta v   للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة gta v للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل مباشر
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة