9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج 2017 Game Booster للكمبيوتر

الخط
برنامج Game Booster هو برنامج متخصص في تسريع الالعاب الحديثة ذات الجرافيكس العالي مثل العاب كرة القدم والاكشن التي تصدرها شركات الالعاب.

تحميل برنامج 2017 Game Booster  للكمبيوتر
حين تشغل تطبيقاتك المفضلة، فإنها تحتل مساحة أكبر على ذاكرة جهازك مع مرور الوقت، و تراكم البيانات في الذاكرة الخفية، الأمر الذي يتسبب في تشغيل و فتح أبطأ لجهازك، مما سيتطلب منك إغلاق باقي العمليات الأخرى و حذف البيانات من جهازك. ولكن بفضل Game Booster، أصبح بإمكانك توقيف تباطؤ الأشياء بطريقة بسيطة حقا.

كل ماعليك فعله هو فتح اللعبة التي تحتاج لتدعيم وذلك من خلال النقر على هذه اللعبة من داخل Game Booster. هذا الاخير يقوم بإطلاقها تلقائيا بعد حذف ذاكرة التخزين المؤقتة، ليمنحك تجربة لعب أفضل. كما يمكنك أيضا فتحها تحت ثلاث صيغ مختلفة: صيغة ترشيدالبطارية، وصيغة أفضل أداء، والتي ستساعدك على تجنب المشاكل المرتبطية بسرعة اللعبة. ثم صيغة للإشتغال خارج تغطيةالشبكة، التي تعطل اشتراك بيانات الأنترنت الخاصة بك لكي لا تستخدم كل المساحة المتاحة أمامها.

إذا كان لديك قائمة طويلة من التطبيقات و كنت لا تود فتح كل منها بنفس الطريقة، فسيكون بإمكانك إنشاء قائمة خاصة بك وإختيار الصيغة المناسبة لكل منها. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك إستخدام Game Booster للنفاذ إلى كل تطبيق، وتجنب مشاكل الأداء التي قد يتسبب فيها بشكل فردي.

يقوم البرنامج بتوفير جزء كبير من ذاكرة الوصول العشوائي RAM للعبة التي تقوم بتشغيلها مما يؤدي الي تسريعها كما يوفر الجزء الاكبر من طاقة البروسيسور CPU لهذا الغرض ايضا. يقوم البرنامج ايضا بتنظيف جهاز الكمبيوتر من الملفات التالفة ويزيله بشكل دوري وتنظيف ذاكرة الكمبيوتر. البرنامج سهل الاستخدام وخفيف جدا علي جهازك ولا يحتاج الي امكانيات وهو من انتاج شركة Iobit المتخصصة في برامج صيانة وحماية الويندوز. برنامج مميز يستحق الاقتناء.

تحميل برنامج Game booster 2017

تحميل مباشر
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة