9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

اهم مميزات اصدار اندرويد نوجا

الخط

اهم مميزات اصدار اندرويد نوجا


أندرويد نوجا Android Nougatهو الإصدار رقم 7.0 من نظام التشغيل أندرويد ، صدر لأول مرة على شكل ألفا في 9 مارس 2016، وقد أعلنت جوجل عنه في يوم الإثنين 23 أغسطس 2016.

من المتوقع ان يدخل نظام أندرويد 7.0 تغييرات ملحوظة على نظام التشغيل والنظام الأساسي للتطوير، بما في ذلك القدرة على عرض تطبيقات متعددة على الشاشة في وقت واحد، ودعم الإخطارات.
اهم مميزات اصدار اندرويد  نوجا


1- وداعا للتبليغات السلبية

يضيف أندرويد نوجا بعدا جديدا للإشعارات. حتى وقت قريب جدا، إخطارات الضرورية فقط. ، ومع ذلك، فإنها تأخذ دور أكبر. لتبدأ، بالإضافة إلى مجموعة الإخطارات التي كتبها التطبيق ، واضافو القوائم المنسدلة.

من خلال لمس سهم الإشعار، يمكننا فتح قائمة منسدلة ومشاهدة جميع إشعارات التطبيق بدون الحاجة إلى فتح كل شيء. يمكننا اختيار إما الرد على أحد الإشعارات مباشرة من القائمة أو مشاركتها. إذا كنت اغلقت القائمة فإن الإخطار تختفي، واد ضغط على الاشعار ، يظهر رمز سوف يتيح لك الذهاب إلى إعدادات الإخطار لهدا التطبيق.

2- وضع توفير الطاقة

وضع توفير الطاقة هو الثورة الكبرى لاصدار نوجا . هذه الميزة تتيح لك إيقاف جميع الموارد غير الحيوية عندما لا تستخدم الهاتف الخاص بك، وبهذه الطريقة لن تضيع طاقة البطارية . يؤخذك توفير الطاقة إلى أقصى الحدود على اصدار نوجا .

 
3- تقسيمات الشاشة

تقسيم الشاشة هي واحدة من التحسينات التي كنا نأمل أن تأتي مع اصدار مارشيميللو ولكن في النهاية، فقد اتت في اصدار نوجا ، تقسيم يمكنك تقسيم الشاشة بالضغط على احد التطبيقات فسوف ياخد حيز 50% من الشاشة وبامكانك فتح تطبيقين بجانب بعضهما .

4- اغلاق جميع التطبيقات بضغطة واحدة

على نسخة اندرويد ماشيميللو ، لا يمكنك إغلاق كافة التطبيقات على قائمة المهام المتعددة بضغطة واحدة. لإغلاقها، تحتاج إلى اختيار الواحد تلو الاخر , مع اصدار نوجا تستطيع فعل ذلك بكل سهولة ، ومع ذلك، يعود الخيار لك لكي تغلق جميع التطبيقات المفتوحة في وقت واحد. لإجراء ذلك، ستحتاج إلى التمرير إلى الأعلى والنقر على "محو الكل".

5- سهولة الوصول السريع

العديد من الشركات المصنعة مثل سامسونج، أو شياومي وضعت هذه الميزة على أجهزتهم منذ فترة طويلة. عند فتح شريط الإعلام، تظهر أيضا بعض ميزات الوصول السريع. على اصدار نوجا، عند اختيار لأسفل على شريط الحالة، يتم عرض أول خمسة خيارات للوصول السريع على قائمة الوصول السريع الخاص بك على الجزء العلوي من الشاشة.
في النهاية كما ترون، لا أحد من الميزات الرئيسية التي ذكرناها في اصدار نوجا تشير إلى تغيير جذري,يبدو ان اندرويد ركزت التحسينات على الميزات التشغيلية لتحسين الأداء والتشغيل الداخلي.       
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة