9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

طريقة منع ظهور الاعلانات على اجهزة اندرويد

الخط
كيفية ازالة الاعلانات من الهاتف بعد ان اصبحت التطبيقات والالعاب جزء اساسي من حياتنا الان بعد التطور الكبير الذي تشهده لااجهزة الذكية 

طريقة منع ظهور الاعلانات على اجهزة اندرويد

الشيء المزعج في التطبيقات والالعاب, الاعلانات والكتير يعاني من ظهور الاعلانات عند استخدام التطبيقات او الالعاب او عند تصفحه الانترنت , هناك العديد من الطرق لكيفية ازالة الاعلانات من الهاتف ومن هده الطرق هو تحميل تطبيق طريقة منع ظهور الاعلانات على الاندرويد AdAway .

ربما الان تبحث عن حل فعال للتخلص من الاعلانات على الاندرويد بشكل ادق على تطبيقات الاندرويد او الالعاب . لذا من خلال هده التدوينة سأشارك معك طريقة مجربة مكنتني من منع ظهور الاعلانات على تطبيقات والعاب الاندرويد على هواتف الاندرويد الحاصلة على صلاحية الروت.


منع ظهور الاعلانات على الاندرويد باستخدام صلاحيات الروت

كيفية ازالة الاعلانات من الهاتف من افضل التطبيقات المستخدمة لمنع الاعلانات بصلاحيات الروت وهو تطبيق AdAway وهو يشتغل مع جميع اجهزة الاندرويد ذات الاصدار 2.1 فما فوق .

ببساطة حمل تطبيق AdAway ثم ثبته على جهازك , بعد التثبيت افتحه وانقر على “Download files and apply ad blocking” ليحمل التطبيق بعض بيانات التي يحتاجها لحجب الاعلانات كما موضح بالصورة التالية :

طريقة منع ظهور الاعلانات على اجهزة اندرويد


تحميل برنامج AdAway للاندرويد

كما اسلفت في بداية المقال ان البرنامج يحتاج الى صلاحيات الروت ادا كان جهازك ليس لديه صلاحيا ت الروت فلن يشتغل البرنامج عليه ويمكنك زيارة المواضيع السابقة ادا كنت ترغب في عمل صلاحيات الروت لجهازك ومنع الاعلانات المزعجة من الظهور على خاتفك مرة اخرى.

تحميل برنامج AdAway 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة