9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

طريقة فك رمز الملفات المضغوطة بصيغة winrar

الخط
إن وِينرار تطبيق لضغط الملفَّات من الأدوات الأساسية التي يجب اقتناؤها لكل حاسوب شخصي حديث.


ولا يتميَّزهذا التطبيق بدعمه لفك جميع أنواع الملفّات المضغوطة فحسب بل ويقلِّل أيضا من حجم الملفَّات وويتوافق مع جميع إصدارات ويندوز تقريبا, بدءًا من ويندوز 98 و وصولا إلى ويندوز 7.

وقد يزعم البعض أن وِينرار لا يضاهي في سرعته منافسه التقليدي وِينزِب في ضغط الملفَّات. على الرغم من ذلك ومع صِغر الفارق الزمني بينهما مع وِينرار يمكنك الحصول على ملف مضغوط أصغر بكثير في النهاية. أضف إلى ذلك فإن هذا التطبيق يُمكِّنك من حفظ الملفَّات بكلا الصيغتين .ZIP (زِيب) و . RAR (رار) ، مع العديد من الخيارات لتسريع الضغط وتقليل حجم الملفَّات.

وعلى الرغم من تجنُّب المستخدمين الجدد للنطاق الواسع للميزات والإعدادات المتوفرة بوِينرار، لا يستغرق الأمر كثيرا من الوقت للتعرف على واجهة البرنامج والتعود على استخدامها. لا داعي للقلق أكثر من ذلك فهناك نظام بسيط يعرِّفك على طريقة فك وضغط الملفَّات خطوة بخطوة. نفتخر بتجمع كل تلك المزايا لتجعل من وِينرار أفضل برنامج يمكن الاعتماد عليه من بين أقرانه من البرامج في نفس المجال.

ومع تميَُز البرنامج بتعدد خيارات الضغط مع نسب أعلى للضغط وحجم أصغر للملفَّات عن وِينزِب، أصبح وِينرار بلا منازع هو الرائد في مجال ضغط الملفَّات.

طريقة فك رمز الملفات المضغوطة بصيغة winrar



تحميل الملف المستخدم في الفيديو

تحميل مباشر
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة