9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

تسريبات تكشف عن هاتف ابل الجديد iPhone 8

الخط
في الذكرى العاشرة لشركة آبل الامريكية عملاقة منتجة الهواتف قررت الشركة ان تحيي هذه الذكرة بأنتاج هاتفها الجديد آيفون 8 والذي من المتوقع ان يأتي بميزات غير معتادة بأجهزة آبل الاقدم و قد انتشرت عدة تسريبات عن هذه المواصفات , سوف نذكر بعضها في هده التدوينة .

تسريبات تكشف عن هاتف ابل الجديد iPhone 8
تقوم شركة آبل حالياً بالعمل على تصنيع نسختين من جهازأ]فون 8 Iphone 8 , وفق موقع هافينغتون بوست.يأتي في المقدمة و وفقاً لموقع IDrop News”، والذي اطلع على المعلومات من خلال أحد الموظفين في شركة Foxconn ، والذي وضع قائمة الخطة(أ) التي تحتوي على التغييرات التالية: الواجهة الأمامية والخلفية للجهاز من الزجاج بزوايا 2.5D –زاوية منحنية غير مدببة-، محاطة بإطار من المعدن. يُشحن الجهاز لاسلكياً. نفس أبعاد هاتف آيفون 7. يحتوي على شاشة OLED بحجم 5.8 بوصة. يتضمن مُعرّف هوية باللمس تحت الشاشة. سمك حافة الجهاز من كافة النواحي تبلغ 4 مليمترات. الكاميرا الأمامية “غير مرئية” وتقع تحت الشاشة.يحتوي على زر تشغيل كبير ينقسم إلى جزأين لسبب غير معلوم حتى الآن. لقد قرأنا شائعات بهذه الميزات فيما سبق.قام موقع "IDrop" بالتعاون مع المساعد الدائم بينجامين جيسكين، لتصميم صورة تستند على تلك المعلومات الجديدة، وكانت النتائج رائعة جدا.

قبل أن تأخذك البهجة، لقد صرح كل من موقع "IDrop" و موقع "Slashleaks"، أن لدى شركة أبل الاختيار البديل الأكثر أماناً إذا ما أخفق تطوير ذلك النموذج الباهر , فقد أفصح موقع "Slashleaks"عن تفصيلين رئيسيين في الخطة "ب"، والتي حصل عليها بشكل مفصل جدا :1- بناءً على تلك المعلومات، فإن حجم هذا الهاتف أكبر من هاتف آيفون 7 بشكل ملحوظ، فهو أطول وأعرض وأسمك منه .

أبعاد هاتف آيفون 7 – 138.3 × 67.1 × 7.1 مليمتر.أبعاد هاتف آيفون 8 – 149.5 × 72.5 × 8.6 مليمتر.كما أن الشاشة وفقاً لما ذُكر سابقاً، يبلغ حجمها 5.8 بوصة، تصبح بذلك أكبر حجماً من شاشات كافة إصدارات هواتف آيفون السابقة، لذا، يبدو أن شركة آبل سوف تُبقي على هذا الاختيار.2- تظهر الخطة “ب” أن الكاميرا المزدوجة الملحقة بالهاتف تشبه تلك الموجودة بهاتف آيفون 7 بلس، إلا أن وضعها الحالي قد تبدل من المحاذاة الأفقية إلى المحاذاة الرأسية. بينما يظل تأثير هذا التغيير على وظائف الكاميرا مجهولاً في هذه المرحلة.تُظهر السيناريوهات أن هذا الهاتف أكثر اعتدالاً، بالإضافة إلى استمرار هيكله المعدني المصنوع من الألومنيوم. لذا، إذا لم تتحقق الخطة “أ”، فمن المرجح أن يحتوي الهاتف على شاحن لاسلكي، بالإضافة إلى تضمنه خياراً احتياطياً، بوضع أداة استشعار بصمة الإصبع للتعرف على الهوية باللمس في الجهة الخلفية من الهاتف.نظراً لأن شركة سامسونغ على ما يبدو قد اضطرت للتخلي عن خطتها لدمج أداة استشعار بصمة الإصبع في شاشة هاتف غلاكسي إس 8، وأُجبرت على وضعها بشكل غريب في الجهة الخلفية للهاتف، فمن المنطقي أن تبحث شركة أبل عن خيار للطوارئ أيضاً.


أبعاد هاتف آيفون 7 – 138.3 × 67.1 × 7.1 مليمتر.أبعاد هاتف آيفون 8 – 149.5 × 72.5 × 8.6 مليمتر.كما أن الشاشة وفقاً لما ذُكر سابقاً، يبلغ حجمها 5.8 بوصة، تصبح بذلك أكبر حجماً من شاشات كافة إصدارات هواتف آيفون السابقة، لذا، يبدو أن شركة آبل سوف تُبقي على هذا الاختيار.2- تظهر الخطة “ب” أن الكاميرا المزدوجة الملحقة بالهاتف تشبه تلك الموجودة بهاتف آيفون 7 بلس، إلا أن وضعها الحالي قد تبدل من المحاذاة الأفقية إلى المحاذاة الرأسية. بينما يظل تأثير هذا التغيير على وظائف الكاميرا مجهولاً في هذه المرحلة.تُظهر السيناريوهات أن هذا الهاتف أكثر اعتدالاً، بالإضافة إلى استمرار هيكله المعدني المصنوع من الألومنيوم. لذا، إذا لم تتحقق الخطة “أ”، فمن المرجح أن يحتوي الهاتف على شاحن لاسلكي، بالإضافة إلى تضمنه خياراً احتياطياً، بوضع أداة استشعار بصمة الإصبع للتعرف على الهوية باللمس في الجهة الخلفية من الهاتف.نظراً لأن شركة سامسونغ على ما يبدو قد اضطرت للتخلي عن خطتها لدمج أداة استشعار بصمة الإصبع في شاشة هاتف غلاكسي إس 8، وأُجبرت على وضعها بشكل غريب في الجهة الخلفية للهاتف، فمن المنطقي أن تبحث شركة أبل عن خيار للطوارئ أيضاً.


دائما ماعودتنا شركة ابل عن هواتف قوية لننتظر ماستقدمه ابل في ايفون 8 وكم ستكون تكلفته .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة