9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

مراجعة هاتف شركة اتش تي سي HTC 10

الخط
السلام عليكم متابعينا الكرام متابعي مدونة عالم التكنولوجيا مرحبا بكم في تدوينة جديدة في هده التدوينة سنتعرف على احدث التكنولوجيا في عالم الاجهزة الذكية.

مراجعة هاتف شركة اتش تي سي HTC 10


أعلنت شركة إتش تي سي عن هاتفها الذكي HTC 10 الذي ينتمي لفئة الهواتف العليا، ليكون أيقونة الشركة للعام الحاليّ، وذلك بعد حملةٍ تشويقية للهاتف، قالت فيها الشركة أن الهاتف سيكون الأفضل في كل شيء

قدمت إتش تي سي هاتفًا متكاملًا، يُقدم للمستخدمين تجربة استخدام قوية من معظم النواحي، بخلاف هواتفها السابقة التي غالبًا ما تأتي قوية جدًا بإحدى الميزات، بينما تكون ضعيفة بميزاتٍ أخرى (غالبًا الكاميرا). بذلت الشركة التايوانية جهدًا كبيرًا في تصنيع الهاتف، ووعدت المستخدمين بتقديم تحفة جديدة.

يأتي الهاتف بتصميم بسيط، وأنيق، غير مُعقد، كما أن الحافة المنحنية على اللوحة الخلفية منحته تميزًا بالشكل عن باقي هواتف إتش تي سي (والهواتف الذكية الاخرى)، مع تميز هيكل الهاتف بكونه ذو سطحٍ لماع بحيث يعطي انعكاساتٍ مختلفة للضوء بحسب زاوية النظر إليه .
مراجعة هاتف شركة اتش تي سي HTC 10


من ناحية الألوان، سيتوفر الهاتف بعدة خيارات: الأسود، الفضيّ اللامع، الذهبيّ، و الرماديّ، بالإضافي لخيار اللون الأحمر الذي سيتم إطلاقه في دولٍ ومناطق مُحددة.

أخيرًا، قامت إتش تي سي بالإعلان عن الغطاء الخارجي الجديد Ice View الذي يُمثّل الجيل التالي من غطاء Dot View الشهير. بالإضافة لتوفير الحماية للهاتف، يعرض الغطاء الجديد ملعومات الوقت والتاريخ بالإضافة للتنبيهات من العديد من التطبيقات الأساسية وتطبيقات الطرف الثالث، بالإضافة للتحكم بشدة الصوت والتحكم بالأغاني وتشغيل الكاميرا والتقاط الصور، وذلك لأن الغطاء مصنوع من مادةٍ شفافة يمكن عبرها مشاهدة شاشة الهاتف أثناء التصوير.

مراجعة هاتف شركة اتش تي سي HTC 10


يتم التحكم بوظائف الهاتف عبر الغطاء عبر حركات لمس معينة، مثل تشغيل تطبيق الكاميرا عبر لمس الغطاء باصبعين

يأتي اتش تي سي بشاشة بقياس 5.2 إنش وبدقة 2560 بيكسل (QHD) مصنوعة بتقنية Super LCD 5 المُطوّرة من إتش تي سي. تمتلك الشاشة كثافة صورة بصرية عالية ، وتبلغ نسبة مساحة الشاشة إلى مساحة الجهاز 71%. الشاشة محمية بطبقة زجاجية لحماية الشاشة من الخدوش

يأتي الجهاز بمعالج Snapdragon 820 من كوالكوم رباعي النواة 64-بت مع وحدة المُعالجة الرسومية Adreno 530. ستمتلك بعض الدول نسخةً أخرى من الهاتف بمعالج Snapdragon 652، وذاكرة عشوائية قدرها 3 غيغابايت، مع المحافظة على نفس المواصفات الأخرى.

نظام التشغيل أند رويد 6.0.1 مع واجهة Sense UI 8.0 من إتش تي سي.

ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 غيغابايت من نمط LPDDR4 مع 32 أو 64 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية، قابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت عبر منفذ microSD.

الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل، مزودة بتقنية UltraPixel بالإضافة لمُثبتٍ بصري OIS ومصباحي إضاءة من نوع LED Flash وتقنية التركيز التلقائيّ المدعوم بالليزر. الكاميرا قادرة على التصوير حتى دقة 4K. وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل مدعومة بمُثبتٍ بصريّ ليكون الهاتف أحد الهواتف القليلة التي تدعم مُثبت بصري في الكاميرا الأمامية (تقول إتش تي سي أنه الأول الذي يدعم هذه الميزة.
مراجعة هاتف شركة اتش تي سي HTC 10


يتضمن الهاتف مُكبرًا صوتيًا على اللوحة الأمامية مع مُكبرٍ صوتيّ آخر أسفل الهاتف، وتعتمد المكبرات على تقنية HTC BoomSound المدعومة بتقنية Hi-Fi بدقة مُعالجة 24-بت، كما أنها تدعم إظهار الصوت بتقنية Dolby.

البطارية بسعة 3.0 أمبير مدعومة بتقنية الشحن السريع من كوالكوم Quick Charge 3.0 مع إمكانية شحن 50% من البطارية خلال نصف ساعة.

يتضمن الهاتف منفذ USB Type-C مع حساس بصمة على اللوحة الأمامية.

يدعم الهاتف الاتصال اللاسلكيّ عن طريق تقنية LTE, Wi-Fi Bluetooth,

ويدعم الجهاز ايضا تقنية N F C

نظام التشغيل أند رويد 6.0.1 مع واجهة Sense UI 8.0 من إتش تي سي.
مراجعة هاتف شركة اتش تي سي HTC 10



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة