9747622889039722
recent
أخبار ساخنة

اقوى تطبيق لاختراق شبكات الواى فاى WiFi master key

الخط
مرحبا بكم متابعي مدونة عالم التكنولوجيا في تدوينة جديدة عن اهم تطبيقات الأندرويد في هده التدوينة سنشرح تطبيق WiFi master key في البداية سنتعرف على أهمية الواى فاى فى حياتنا اليومية.


الحياة من غير إنترنت أصبحت شبه مُستحيلة على أي جهاز تستخدمه وهناك العديد من برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر التي تُمكّنك دائما من الإتصال بالإنترنت وكسر كلمة مرور الواي فاي على نظام الويندوز التي ستحتاجها بكل تأكيد في حال إنقطاع الإنترنت لديك وتُريد الإتصال بالانترنت فوراً.
وبالتأكيد ستجد العديد من شبكات الواي فاي المحمية بكلمة المرور التي تظهر ضمن الشبكات المُتاحة في منطقتك ولكن لن تتمكن من تشغيلها إلا إذا كنت تملك كلمة المرور الصحيحة ومن الصعب علىاى شخص أن يمتلك جميع كلمات السر للشبكات القريبة منه.

اذا ما هو الحل لفتح هذه الشبكات؟؟؟

الحل في تطبيق WiFi master key الذي يتيح لك معرفة كلمة المرور لشبكات الواي فاي القريبة منك يعتبر من احسن البرامج التي تقوم بكسر كلمات المرور لهواتف الأندرويد لنتعرف على التطبيق عن قرب



مميزات تطبيق WiFi master key

  1. التطبيق سهل الاستعمال فقط قم بتثبيت التطبيق وقم بفتح بيانات الهاتف والواى فاى وستظهر الشبكات القريبة منك ويقوم البرنامج بفتح هده الشبكات .
  2. التطبيق سهل الاستعمال ويدعم اللغة العربية ولا يوجد فيه اى مشاكل أو صعوبة فى الاستخدام 


وفى الختام نرجوا ان نكون قد أفدناكم بهذا الموضوع ونتمنى أن تقوم بعمل مشاركة للموضوع لتعم الفائدة على الجميع .

تحميل تطبيق WiFi master key

تحميل مباشر تحميل رابط مختصر
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة