اعلان فوق الموضوع

افضل برامج  عمل روت للاندرويد

افضل برامج عمل روت للاندرويد

perm_identityعالم التكنولوجيا | query_builderالاثنين، 8 يناير 2018 | chat_bubble_outlineليست هناك تعليقات
في الكثير من الاحيان تحتاج  الى عمل روت للاندرويد وذلك للاستفادة الى مميزات بعض البرامج التي يجب ان تكون لديك روت .

افضل برامج  عمل روت للاندرويد

كيفية عمل الروت تختلف من جهاز الى اخر فالعديد من البرامج التي توجد تدعم في الاغلبية كافة الاجهزة ويمكن استخدام تطبيقات لعمل  روت بدون كمبيوتر ولاكن من ناحية الاداء  تحتاج الى عمل روت باستخدام الكمبيوترنمر الأن إلى تقديم 5 أفضل تطبيقات وبرامج  من خلالها تستطيع عمل روت لجهازك الأندرويد.


افضل برامج  عمل روت للاندرويد


Kingo Android Root :

Kingo Android Root


يوفر Kingo Android Root أيضا نسختين للمستخدمين، تطبيق apk للاندرويد لعمل روت بدون كمبيوتر ويوفر ايضا نسخة للكمبيوتر .

تطبيق apk للاندرويد لعمل روت بدون كمبيوتر ودون توصيله إلى جهاز الكمبيوتر. وايضا يمكن توصيل جهاز الاندرويد  مع جهاز الكمبيوتر من قبل نسخة Kingo Android Root  للكمبيوتر يمكن أن تضمن إمكانية أعلى من نجاح الروت .

Kingo Android Root  يدعم كل نسخة أندرويد من اصدار  1.5 كب كيك إلى اصدار  7.0 نوغة، وايضا اصدار 6.0  الخطمي واصدار 5.0 المصاصة, الجدير بالذكر هو أن واجهة البرنامج مصممة بشكل جيد للغاية من الناحية الجمالية.



تحميل Kingo Android Root



PingPong Root


هدا التطبيق مخصص لعمل روت لاجهزة سامسونج وبي الخصوص اجهزة s6 وs6 edge   وايضا يدعم هاتف httc one , m9  .

تطبيق PingPong Root يعتبر افضل تطبيق لعمل الروت للاجهزة المذكورة , عند تحميل تطبيق PingPong Root سيقوم البرنامج تلقائيا بتحميل تطبيق super su  وذلكك لتحميل الملفات الضرورية .



 Root Genius


Root Genius




من افضل البرامج لعمل الروت  بنقرة واحدة لأجهزة الكمبيوتر المستندة إلى نظام التشغيل ويندوز. البرنامج يأخذ مساحة صغيرة وطريقة سهلة. حجم البرنامج هو فقط 4.7 ميغابايت وأنه جاهز لاستخدامه مباشرة بعد تحميله ودون تثبيت على الكمبيوتر. وهو يدعم أكثر من 10000 هاتف أندرويد وأنه متوافق مع الاصدارات  من 2.2 إلى 5.0.2. الآن تم تحديثه إلى 3.1.7 ولكن الإصدار الأحدث هو متاح فقط مع الواجهة الصينية .



 : iRoot


iRoot




برنامج متميز لعمل الروت iRoot أيضا بإصدارات تطبيق للاندرويد وذلك لعمل روت بدون كمبيوتروذلك لمن ليس لديه كمبيوتر ,وايضا هناك برنامج للكمبيوتر وهدا الذي افضله بحيث عمل الروت من الكمبيوتر له نسبة نجاح عالية ونادرا ما تحدث اخطاء .

يغطي برنامج iRoot  تقريبا جميع العلامات التجارية من أجهزة الاندرويد من اصدار 2.3 إلى 5.0، بما في ذلك سامسونج، وجوجل، سوني،htc، وغيرها الآن هناك أكثر من 150000 جهاز من اجهزة الاندرويد  معتمدة.

تحميل iRoot للكمبيوتر 




 One Click Root


 One Click Root



عمل الروت بنقرة واحدة عند تحميل البرنامج وواجهتك اي مشكلة من المميزات التي  يتيحها  مبرمجو البرنامج  يمكنك التواصل مع الدعم مباشرة ويقومون بحل المشكلة البرنامج متوافق مع جميع الاجهزة تقريبا التي لديها نظام اندرويد من 2.0 الى 5.0 

تحميل برنامج One Click Root




في نهاية هده التدوينة ان لم تجد البرنامج المناسب لجهازك يمكنك ترك تعليق

مواضيع دات صلة















ضع تعليقك

اعلان أسفل الموضوع